اقتصاد

زيارة مرتقبة لنائب المدير العام للمنظمة العالمية للملكية الفكرية

الخرطوم ـ المجهر
من المتوقع أن يصل البلاد غداً (الجمعة) نائب مدير عام الملكية الفكرية “جون ساندج” نائب المدير العام للمنظمة العالمية للملكية الفكرية (WIPO)
يرافقه كبير الاستشاريين أ.د/ “علي الجزائريط” بقسم التعاون الدولي في مجال معاهدة التعاون بشأن البراءات بالمنظمة العالمية للملكية الفكرية.
وأعلن مسجل عام الملكية الفكرية المستشار العام / مولانا .”عادل خالد حسن هلال” ، أن الزيارة تأتى تنفيذاً لخطة التنمية الموقعة بين وزارة العدل والمنظمة العالمية للملكية الفكرية، وتنفيذاً لإستراتيجية إدارة مسجل عام الملكية الفكرية وخطة الإدارة للعام 2019م البند الخاص بتوطيد العلاقات مع المنظمات الإقليمية والدولية في مجال الملكية الفكرية وتبادل الخبرات والمعارف، وكذلك البند الخاص بتدريب وتأهيل ورفع قدرات العاملين بالإدارة وكافة الجهات ذات الصلة، وتلبية للدعوة الموجهة لنائب المدير العام من قبل وزير العدل د.”محمد أحمد سالم”.
وأضاف إن الزيارة تعكس مدى اهتمام المنظمة بالسودان وتطور الملكية الفكرية به، وقال إن برنامج الزيارة يتضمن لقاءت مع بعض المسؤولين بالدولة وزيارة لعدد من الجهات ذات الصلة بالملكية الفكرية بالسودان. وأشار أيضاً إلى أن البرنامج المصاحب للزيارة يتضمن ورشة عمل تدريبية متقدمة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية