الديوان

سلسلة (الدعيتر) تعود من جديد في رمضان

الخرطوم_ المجهر
أعلن الكوميديان “مختار بخيت” عن عودة جديدة لسلسلة (الدعيتر نيو لوك) عبر (30) حلقة ستعرض في شهر رمضان المقبل .
وأشار “بخيت” إلى أن حلقات السلسلة تسجل في استديوهاته الخاصة، ويعمل جاهداً رفقة التيم المشارك من أجل خروج المسلسل بأفضل شكل ممكن.
وقال لـ(خرطوم ستار): (إن سلسلة الدعيتر التي عرضت قبل سنوات أكسبته نجومية كبيرة على عكس الأدوار التي أداها سابقاً مثل: ايريا ومنقة)، والمسلسل به العديد من نجوم الدراما السودانية.
وكشف “مختار بخيت” الستار مؤخراً عن خطة لعمل مشترك مع فنانين عرب تحت عنوان حكايات عربية أشبه بـ(الدعيتر)، وسترى النور قريباً .
ولمع “مختار” في سلسلة البحث عن زوجة وهي من أهم قضايا المجتمع، ويقدمها في قالب كوميدي، جسد حلقاته عبر شخصية (حمدتو)، بالإضافة إلى رادارات والدعيتر، وغيرها من الأعمال الدرامية الأخرى .
وقال “مختار” في حديث سابق (لسودارس): (مسلسل بحث عن زوجة هو فكرتي، وتأليف “سيد صوصل” في عمل شراكة بيننا، حيث تم بثّه على راديو الرابعة قبل (6) أعوام، ووجد قبولاً بشكلٍ كبير، وتم تقديمه كعمل مرئي إلى شركات الإنتاج، ولم يوجد من ينتج هذا العمل، الأمر الذي دعاني إلى إنتاجه من مالي الخاص).
يُذكر أن الكوميدي الشاب “مختار بخيت”، ممثل صاحب قدرات خاصة ويمتاز بتلقائية مدهشة وحضور طاغٍ، وهو فنان مجتهد في عمله، كما أنه كون تجربته الخاصة وفق رؤى وتخطيط جيد، حيث لا مكان للصُدفة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية