أخبار

“حاتم السر”: لا صفوف بعد اليوم وقادرون على تجاوز التحديات الاقتصادية

"السيسي": لا بديل للحوار إلا الحوار

الخرطوم – المجهر
قال القيادي بالحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل وزير النقل والتنمية العمرانية “حاتم السر” إن السودان قادر على تجاوز التحديات الاقتصادية التي يواجهها من خلال الإجراءات والتدابير التي اتخذتها الحكومة مؤخراً وبفضل الانسجام والتناغم بين مكونات حكومة الوفاق الوطني، مؤكداً أنه “لا صفوف بعد اليوم”.
وأوضح “السر” لدى مخاطبته نفرة سلام السودان التي نظمتها قوى الحوار الوطني، أمس (الأربعاء)، بالساحة الخضراء أن البلاد عصية على المؤامرات التي تحاك ضدها، مؤكداً وقوف حزبه والتزامه بالمضي قدماً في تنفيذ مخرجات الحوار، وقال إن الرئيس “البشير” يمثل الضمانة الحقيقية للحوار ولتنفيذ مخرجاته وقال: (لا لخطاب الكراهية والتكتلات العدوانية)، داعياً القوى الممانعة للحوار وحاملي السلاح للاستجابة لنداء الوطن والانخراط في مسيرة بناء السودان، مؤكداً أن حزبه يقف مع ما يجمع الناس وليس مع ما يفرقهم وأضاف: (الوطن فوق الجميع ونحن خدام لهذا الشعب).
من جانبه، قال رئيس حزب التحرير والعدالة القومي دكتور “التجاني سيسي” إنه لا بديل للحوار إلا الحوار في حل كل القضايا السياسية والاقتصادية التي تمر بها البلاد، وأشاد بصبر الشعب السوداني على الأوضاع التي تمر بها البلاد، وأكد “سيسي” أن التظاهرات مكفولة بالدستور، والمرفوض الخراب والدمار الذي طال بعض المؤسسات في الولايات.
وأكد رئيس حزب الأمة القيادة الجماعية “حسن إسماعيل” أهمية مضاعفة الجهود لرفع الضائقة المعيشة عن كاهل المواطن، وقال: (على الأحزاب أن تجدد الدماء بالشباب لبناء الأحزاب السياسية القوية حتى تضمن الاستمرار). وأشار إلى أن الحزب الشيوعي يعمل على سرقة وخطف الثورات مثل أكتوبر وأبريل.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية