الحوادث

غرامات مالية لمروجي ومتعاطي الشيشة وأجنبيات بتهمة صناعة الخمور

الحاج يوسف – أم سلمة
أوقعت محكمة النظام العام بالحاج يوسف، حكماً قضى بالغرامة (30) ألف جنيه في مواجهة (6) متهمين بالترويج للشيشة، وفي عدم الدفع السجن (6) أشهر.
وفي ذات الوقت غرمت المحكمة (53) شاباً بتهمة تعاطي الشيشة، حيث تم ضبطهم في مناطق متفرقة من الحاج وهم يتعاطون الشيشة، وأوقعت المحكمة في مواجهة كل منهم دفع مبلغ ألف جنيه، وفي حال عدم الدفع الحبس شهراً.
وفي ذات السياق غرمت المحكمة (6) أجنبيات مبلغ (5) آلاف جنيه لكل منهن، وذلك بعد أن تمكنت شرطة النظام العام بالمنطقة، من ضبط كميات كبيرة من الخمور البلدية وضبط اثنتين منهن وبحوزتهما جوالات من البلح المخمر، وفي حال عدم الدفع السجن (6) أشهر.
وحسب تفاصيل البلاغ فإن شرطة النظام العام بشرق النيل، نفذت حملة لبعض المناطق بالحاج يوسف، بهدف القضاء على الظواهر السالبة بالمجتمع، أسفرت عن ضبط (6) متهمين بالترويج، بينما ألقت القبض على (53) شاباً متهمين بتعاطي الشيشة، كما ألقت القبض على (6) أجنبيات يواجهن تهمة صناعة الخمور البلدية، حيث تم القبض على المتهمين كل منهم على حدة، على ضوء ذلك اقتيد جميع المتهمين إلى قسم الشرطة وأخضعوا للتحريات، وعقب اكتمال التحقيقات أمرت النيابة بتقديم المتهمين للمحاكمة للفصل في الدعوى.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية