الحوادث

المحكمة تحجز قضية اغتصاب وقتل الطفلة “مي” للقرار

بحري – أم سلمة حسين
حجزت المحكمة المختصة بشؤون الأسرة والطفل، أمس (الخميس) ملف اتهام شاب باغتصاب وقتل الطفلة مي عوض ورميها داخل (بيارة)، وذلك بمنطقة البسابير بولاية نهر النيل.
وحدد قاضي المحكمة أبو بكر الحاج بشار جلسة من نهاية الشهر الجاري للنطق بالحكم في القضية عقب تقديم المرافعات الختامية، وفي ذات الوقت استمعت المحكمة لأقوال “منتظرين” كشهود دفاع، حول تعرض المتهم للتعذيب داخل أو خارج الحراسة، فأكد شاهد الدفاع الرابع للقاضي أنه في إحدى المرات جاء ضابط إلى المتهم الذي كان موجوداً معه في الحراسة وطلب منه تمثيل الجريمة لكن المتهم رفض بحجة أنه لم يرتكبها، فقال له الضابط إنه سيستخدم ضده الأسلوب القديم، وأوضح الشاهد الأخير أنه رأى المتهم بعد عودته من تسجيل الاعتراف القضائي يعرج في مشيته.
وحسب القضية المقدمة بها الدعوى الجنائية فإن الشاكي “والد الطفلة” دون بلاغاً بقسم شرطة شندي بالعثور على ابنته الضحية “مي” ذات الثلاثة أعوام داخل بئر بمنطقة البسابير في الأسبوع الأول من شهر رمضان، وكانت الطفلة قد جاءت برفقة والدتها لأداء واجب العزاء في جدها.. عليه أرسل الجثمان إلى المشرحة لمعرفة سبب الوفاة، حيث أشارت أصابع الاتهام وقادت التحريات إلى القبض على المتهم ومن خلال التحقيقات الأولية أقر بارتكابه الجريمة، وعقب اكتمال التحريات كافة أمرت النيابة بتقديمه للمحاكمة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية