أخبار

مستشفى “شرق النيل” يعلن استعدادها لإرسال أطباء لليمن

الخرطوم ـ فاطمة عوض
أكدت إدارة مستشفى شرق النيل استعدادها لإرسال أطباء سودانيين إلى العاصمة اليمنية عدن للعمل والتعاون في مجال طب جراحة الحروب، وإرسال مدربين في مختلف التخصصات الطبية.
وتعهد المدير العام لمستشفى شرق النيل د. “شرف الدين الجزولي” لدى لقائه القيادة المحلية الانتقالية العاصمة عدن البروفيسور “عبد الناصر الوالي” بمباني المستشفى بتقديم كل المساعدات والاستشارات الطبية والعمل على تدريب بعض الكوادر.
من جانبه، ناقش رئيس القيادة المحلية للعاصمة عدن بروفيسور “عبد الناصر الوالي” عدداً من المواضيع المهمة المشتركة وتبادل الخبرات المعرفية، خاصة ما يتعلق بالجوانب الصحية والعلاجية وحجم التسهيلات التي سيقدمها المستشفى للجرحى والمرضى الجنوبيين وتدريب الأطباء في مختلف التخصصات الطبية، وطالب “الوالي” باستقبال طلبة الزمالة الجنوبيين لتدريبهم بالمستشفى في دورات قصيرة بمجال جراحة العظام بشكل أساسي وبعض التخصصات الأخرى كجراحة التجميل والمسالك البولية والتخدير مجاناً، مع إمكانية علاج المرضى الجنوبيين بأسعار رمزية في القسم الخاص والخدمات المميزة خاصة في عمليات استبدال المفاصل.
يذكر أن لقاءات الدكتور “الوالي” جاءت في إطار الزيارة التي يقوم حالياً للبلاد للمشاركة في المؤتمر العالمي التاسع لجراحة العظام والكسور الذي عقد مؤخراً في الخرطوم.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية