الديوان

“أحمد سعد عمر” يكرم الفائزين في جائزة أفرابيا في نسختها الرابعة

الخرطوم – المجهر
كرّم وزير رئاسة مجلس الوزراء الأمير “أحمد سعد عمر” بقاعة الصداقة بالخرطوم الفائزين في جائزة أفرابيا في نسختها الرابعة، والتي نظمها مجلس الشباب العربي والأفريقي، بحضور جامعة الدول العربية والاتحاد الأفريقي، وكرم الوزير أيضاً لجنة تحكيم الجائزة في الحفل.
وأكد وزير الثقافة والسياحة والآثار “عمر سليمان”، الدور الكبير الذي يلعبه السودان في تمتين العلاقات الأزلية بين شباب الوطن العربي وأفريقيا ، وجدد التزامه بدعم الجائزة وإسناد الحراك الشبابي الثقافي.
وأعلن الأمين العام لمجلس الشباب “حذيفة المعتصم عبد الرحيم” التزامه بمواصلة مسيرة النجاح والتميز والعطاء، وقال إن جائزة أفرابيا شهدت هذا العام زيادة كبيرة في عدد المشاركين من داخل وخارج السودان، وهنأ الأوائل بالفوز، داعياً الشباب للمشاركة في النسخة القادمة.
وتم خلال الحفل افتتاح معرض، تضمن مطبوعات جديدة شملت الأعمال الفائزة بأفرابيا من المركز الأول وحتى العاشر، وتقديم قراءات شعرية ، وسهر الشباب مع الفنان الشاب “أحمد الصادق”.
وانتخبت الجمعية العمومية للمؤتمر العام الثالث للمجلس الجزائر رئيساً للمجلس، والمهندس “حذيفة المعتصم عبد الرحيم” أميناً عاماً للمجلس ، ومنسقين للمنسقيات الثماني ، ونواباً الرئيس، وإضافة عدد من اللجان، ومساعدين للأمين العام، وارتفع عدد الدول المشاركة من (17) دولة إلى (25) دولة عربية وأفريقية.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية