أخيره

ملتقى ديوان الزكاة يعيد أجواء الاستقرار لجامعة الدلنح

الدلنج – كندة غبوش
اثنت قيادات بجنوب كردفان على النتائج التي حشققها الملتقى الدعوي لديوان الزكاة بجامعة الدلنج في أغسطس الماضي تحت اشراف الأمين العام لديوان الزكاة الاتحادي د. محمد عبد الرازق مختار، حيث اعاد أجواء الاستقرار والسلام الاجتماعي بعد الاحداث التى هزت الجامعة والولاية، مشيرين الى ان ذلك تحقق بفضل المشاركة الواسعة في الملتقى من علماء وأساتذة جامعات ورمز مجتمع الولاية براعية والي جنوب كردفان الفريق امن احمد ابراهيم مفضل وتمخض من تلك الملتقى عودة اجواء الاستقرار الى الجامعة والتي كانت على حافة الانهيار في مجالاتها المختلفة على اثر الاحداث الدامية التى شهدتها في تلك الفترة.
في غضون ذلك نفذت جامعة الدلنج بولاية جنوب كردفان حملة إصحاح للبيئة شارك الطلاب وجميع العاملين تم خلالها ردم الطرق الداخلية بالجامعة، الشيء، وذلك في إطار حراك اجتماعي وثقافي ورياضي تشهده أروقة الجامعة
وفي الإطار صدق مدير الجامعة البروفيسور “عثمان عبد الجبار” بدعم اجتماعي لكل عمال الجامعة بمبلغ (400) جنيهاً لكل فرد دون استثناء، وتجئ الخطوة تماشياً مع سياسة الدولة الرامية لتخفيف أعباء المعيشة عن المواطنين.
وفي منحى آخر شرف البروفيسور عثمان عبد الجبار مدير جامعة الدلنج افتتاح الدورة الرياضية في كرة القدم التي نظمتها عمادة شؤون الطلاب.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية