رأي

اهلا

محجوب عبد الرحمن

الإبداع والجمال في احتفال الهلال

*احتفل نادي الهلال عشية (الجمعة) الماضية، بالجوهرة الزرقاء بأم درمان، بإنجاز الفوز بلقب الدوري الممتاز، للمرة الـ(١٥) وسط حضور كبير، تقدمه رئيس النادي السيد “أشرف سيد أحمد الكاردينال” ولفيف من المسؤولين وأعضاء السلك الدبلوماسي.
*تجسدت قيمة الحدث في الحضور الجماهيري الكبير، وهو تأكيد على حالة الرضاء الكامل من اللاعبين الذين أجزلوا العطاء واقتلعوا اللقب عنوة واقتدارٱ، ومن رئيس النادي الذي وفر كل ماهو مطلوب وكان العامل المشترك الأكبر فيما تحقق من نجاح.

*هذا دأب جماهير الهلال على مر التاريخ فهي تقدر صنيع الرجال وتقف مع كل شخص تشعر بأن قلبه على الهلال، ولعل ما قام ويقوم به الآن الدكتور “أشرف سيد أحمد الكاردينال” من عمل عظيم لهو تأكيد على تعلقه بالهلال، وهو أمر يستحق عليه الإشادة فقد أعاد قيد عدد كبير من أفضل نجوم الفريق، واقتلع حارس المرمى المميز “جمال سالم” من فك الأسد الأحمر (فراسة وحمرة عين) وفي الطريق العديد من النجوم المميزين، وقد وعد سعادته بتسجيل محترفين على مستوى عالٍ، وعهدنا بالرجل أنه إذا وعد أوفى ويكفي فقط أن نذكر بالجوهرة المفخرة التي أضحت واقعٱ على الأرض.

*جماهير الهلال قالت قولتها بكل صدق وشفافية (يا كاردينال واصل سيرك ما بندور رئيس غيرك).. وفي ذلك ما يحفز الرجل على العطاء ومواصلة الإنجازات والسير بالأزرق نحو الطريق المؤدي إلى معانقة الأميرة السمراء، وثقتنا الكبيرة في فخامة رئيس نادي الهلال تجعلنا على قناعة بأنه سيقود المارد الأزرق لتحقيق الإنجاز الذي ظلت تحلم به جماهير النادي منذ العام ١٩٦٦م تاريخ أول مشاركة للفريق في البطولات الخارجية.

*شكرٱ رجل الهلال الأول الدكتور “أشرف الكاردينال” شكرٱ حتى يجف المداد وتستغيث الكلمات ولازال عشمنا فيك أكبر، وشكرٱ لجماهير الهلال المعلمة التي تقدر صنيع أبنائها وتحتفي بهم على الدوام وشكرٱ قناة الهلال التي جعلت للهلال سيفاً ودرقة.
*شكرًا فضائية الهلال وهي تشكل اللوحة الباهية والزاهية لما قامت وتقوم به تجاه الهلال الكيان، وهي توثق بأفضل كوادرها وفي أمسية الجمعة الماضية قامت بعمل كبير لم يقم به غيرها، فضائية الهلال تستحق منا الثناء والتقدير لها ولطاقمها المميز والذي شكل أفراد طاقمها حضورًا أنيقا داخل الجوهرة من أجل أن ترسم الابتسامة الأنيقة على شفاه إنسان الهلال.
*قناة الهلال أصبحت قناة مهمة في كل ديجتال وفي كل بيت، لذلك فرضت نفسها بفضل ما تقدم من مواد ما فيها إشباع للمشاهد الكريم، وكان من الطبيعي أن نجدها في أي حدث هلالي.
آخر القول
* النجم الأبرز خلال الأمسية وكان النجم المتميز بحق وحقيقة المذيع المتوهج محمد السعودي وذلك لأدائه السلس واستخدامه الجيد للمفردة.
*فدم السعودي فقرات البرنامج وشاركته المتوهجة دوما سهام عمر بطريقة مشوقة وجاذبة بالرغم أن العمل كبير وضخم وكان يحتاج لتركيز من نوع خاص إلا أنهما أبدعا في إخراجه.
*محمد السعودي فات الكبار والقدرو بتقديمه المميز والرائع.
*نجومية السعودي في تلك الليلة لا تقل عن نجومية أبطال الهلال الذين أحرزوا توالي الممتاز.
*الفقرات المتداخلة والسريعة لم تربك السعودي واعتقد أنه طرق باب العالمية والنجومية من خلال هذا الامتحان الكبير والعسير.

 

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية