أخيره

“مشاعر الدولب”: قضايا التعليم تهم كافة الأسر

الخرطوم – المجهر
قالت وزيرة التربية والتعليم الأستاذة “مشاعر الدولب”: إن قضايا التعليم تهم كافة الأسر، مشددة على أهمية إحكام الرسائل الإعلامية التي تتناول قضايا التعليم، مشيرة إلى أن توجيه رئيس مجلس الوزراء القومي “معتز موسى” خلال زيارته أمس للوزارة بشأن السلم التعليمي ليس مختلفاً أو مغايراً عما كان سابقاً وإنما هو موجهات تصب في إطار إزالة اللبس في هذا الجانب، ودعت إلى أهمية تضافر الجهود لتوضيح هذا الجانب.
جاء ذلك خلال مخاطبتها ظهر أمس الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي للاتحاد المهني العام للمعلمين السودانيين وذلك بحضور وزير الدولة بالوزارة الأستاذ “إبراهيم آدم” ود.”الطاهر حسن الطاهر” وكيل الوزارة.
وأكدت الوزيرة أن المعلم مكون أساسي في كافة جوانب الحياة السياسية والاجتماعية وأعربت الوزيرة عن أملها في استمرار التنسيق بين الوزارة والاتحاد والنقابة باعتبارهم أضلع مثلث العملية التعليمية.
من جهته ، قال الأستاذ “أحمد عبد الكريم”، نقيب المعلمين : إن تشريف الوزيرة لهذا الاجتماع يعد دفعة قوية للاتحاد في مسيرته ويؤكد اهتمام الوزارة بقضايا المعلم، مؤكداً تعاونهم التام مع الوزارة للدفع بالعملية التعليمية، وأعلن عن منح د.” الطاهر حسن الطاهر” وكيل الوزارة وسام المعلم الذهبي لجهوده خلال توليه أمانة ترقية المهنة بالاتحاد.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية