رياضة

المريخ يخسر من مريخ الفاشر بهدفين مقابل هدف

تقدم بشكوى ضد أحد لاعبي السلاطين

الخرطوم_ أبو وائل
خسر المريخ مباراته الأخيرة في دوري النخبة الممتاز من مريخ السلاطين (١/٢) من خلال المواجهة التي جرت عصر أمس بملعب النقعة ليتجمد رصيده عند (٣١) نقطة ويرتفع السلاطين إلى (١٦) نقطة.
{ الشوط الأول
انطلق الشوط الأول بقوة من جانب أصحاب الأرض الذين مارسوا حصاراً على جبهة المريخ ولاحت لهم فرص عديدة لم تترجم إلى أهداف.
{ الهدف الأول
في الدقيقة السابعة افتتح اللاعب منتصر عثمان التسجيل للسلاطين بتسديدة قوية تفرج عليها اليوغندي جمال سالم وهي تعانق الشباك.
وكاد ذات اللاعب أن يضيف الهدف الثاني لكنه تعثر قبل أن تصل كرته إلى اليوغندي ورد بيبو بقيادة طلعة جديدة لكنه وجد صعوبة بالغة في الوصول إلى شباك السلاطين. ومن ثم قاد النعسان طلعة قابلها دفاع السلاطين بقوة وأبعدها إلى جانبية في الدقيقة (22) وكان اللاعب سومانا هو أفضل اللاعبين ولكنه استسلم كثيراً بسبب الضغط من قبل دفاع السلاطين.
فشلت كافة الطلعات تجاه السلاطين التي قادها سيف والتش.. وكاد السلاطين أن يضيفوا الهدف الثاني لكن سوء الطالع حال بينهم والوصول إلى شباك الضيوف.. وفي الجزء الأخير من الحصة الأولى نشطت ألعاب الضيوف لكن دون جدوى لغياب الشق الهجومي لينتهي الشوط الأول بتقدم السلاطين بهدف.
{ الشوط الثاني
انطلق الشوط الثاني بسيطرة على وسط الملعب من جانب الضيوف، لكن تماسك دفاع السلاطين حال دون اهتزاز شباكهم.
{ هدف التعادل
أحرز المريخ هدف التعادل في الدقيقة الثامنة عن طريق رمضان عجب ليرفع الهدف من وتيرة المواجهة.
{ منتصر يضيف الهدف الثاني
أضاف اللاعب منتصر عثمان الهدف الثاني في الدقيقة (23) من الشوط الثاني وحصل اللاعب التش على بطاقة بسبب التمثيل، وكذلك اللاعب سومانا للاحتجاج، فيما تلاعب عنكبة بدفاع المريخ وكاد أن يصل للشباك لكن سوء الطالع حال بينه وبينها.
حاول الضيوف تعديل النتيجة وقادوا كثيراً من الهجمات، لكن الوقت لم يسعفهم لينهي الحكم المباراة بفوز مريخ الفاشر بهدفين مقابل هدف.
على صعيد ذي صلة، تقدم المريخ بشكوى في قانونية لاعب مريخ الفاشر هشام جِنيّة بحجة حصوله على ثلاث بطاقات.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية