أخبار

وزارة الدفاع تجدد جاهزية القوات المسلحة

الخرطوم – المجهر
جدد رئيس الأركان المشتركة، الفريق أول ركن دكتور “كمال عبد المعروف الماحي” جاهزية القوات المسلحة لصون سيادة البلاد وفرض هيبة الدولة، مؤكداً وقوف القوات المسلحة على قلب رجل واحد، متعهداً ببقائهم على طريق المجد والشموخ حماية للبلاد وحدودها الممتدة.
وشدد “عبد المعروف” في الاحتفالية التي نظمتها وزارة الدفاع أمس (الثلاثاء)، لتكريم وزير الدولة السابق، الفريق أول ركن “علي محمد سالم” والمفتش العام السابق الفريق أول “السر حسين بشير”، على عكوفهم على أمانة التكليف سابقين ولاحقين والرجوع بالقوات المسلحة إلى عهدها ووعدها الموثوق قوية ومقتدرة والبلاد تستشرف عهداً جديداً للسلام.

وأشاد بحسن أداء المحتفى بهما، وقال إنهما عاصرا كل عصور التحدي بالقوات المسلحة، رافعين شعار التحديث والتطوير والانطلاقة من غير تفريط في أي حق، قائلاً إنهم لم يفرطوا في واجب، مثمناً جهودهم لما بذلوه لوطنهم وللقوات المسلحة حتى بلغوا هذا اليوم بذلاً وعطاءً يسير من خلفوهم على ذات الدرب حتى نبلغ غاياتنا محافظين على هذا الوطن.
من جهته شكر الفريق أول ركن “علي محمد سالم” رئيس الجمهورية ووزارة الدفاع على التكريم، واعتبر الاحتفالية فرصة للثناء على القوات المسلحة التي تربى في حضنها وأعطتهم الشهرة في المجتمع داخلياً وخارجياً، وأكسبتهم المال الحلال، مؤكداً حبه للقوات المسلحة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية