أخبار

الاتصالات تشيد بتطور العلاقات بين السودان والسعودية متمثلة في خدمات حج هذا العام

الخرطوم – نجدة بشارة
امتدح “بشارة جمعة ارو” وزير الإعلام والاتصالات وتكنولوجية المعلومات، جهود المملكة العربية السعودية وتقديمها كافة الخدمات والتسهيلات لحجاج بيت الله الحرام.
وأشاد الوزير، خلال مخاطبته الاحتفال الذي أقامه السفير السعودي السيد “علي بن حسن جعفر”، بمقر إقامته بعودة الحجاج السودانيين ، بعنوان “حج مبروك” ، باهتمام السفارة السعودية لدى السودان وما قامت به من تسهيل إجراءات الحجاج، معرباً عن أمله أن تشهد العلاقات بين البلدين مزيداً من التطور والاستمرار، مهنئاً كل الذين أنعم الله عليهم حج هذا العام.
ومن جانبه، قال السفير السعودي: إن بلاده تسعى إلى تحول كامل وجذري وفقاً لرؤية المملكة للانتقال بخدمة الحاج والمعتمر من خلال الإمكانيات التي وفرتها المملكة لخدمة ضيوف الرحمن.
وأشار أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، تحرص كل الحرص على تقديم أرفع الخدمات لضيوف الرحمن، حيث شهدت الأماكن المقدسة تطويراً في البنيات التحتية مزودة بتقنيات متطورة، كاشفاً عن تقدم كبير تشهده المرحلة القادمة من خدمات لضيوف الرحمن. وهنأ السفير كل الذين أنعم الله عليهم حج هذا العام من مسئولين وإعلاميين وصحفيين، مؤكداً سعي السفارة لتسهيل الإجراءات للشعب السوداني بحكم العلاقات الأزلية التي تربط البلدين.
وأشاد السفير الإماراتي لدى السودان بما شاهده من أرفع الخدمات التي قامت بها المملكة خلال حج هذا العام ، مشيراً أن بلاده لديها علاقة قوية مع المملكة في كافة المجالات. وتحدث في الحفل ممثلون من جماعة أنصار السنة ووفود الولايات والإعلاميين، شاكرين سفير المملكة لدى السودان وما وجدوه من اهتمام وتسهيل، داعين له بالتوفيق في خدمته لضيوف الرحمن.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية