رياضة

الهلال والآرسنال في مباراة البدور والنمور بدار جعل

البرازيلي يخطط للنقاط والسنغالي بروح التحدي سنكون في الميعاد

في معركة من نار
الخرطوم ـ محجوب عبد الرحمن
يستضيف إستاد شندي في السابعة والنصف من عشية اليوم اللقاء المنتظر الذي يجمع قمتي شندي والخرطوم، بين الآرسنال والهلال في مباراة تحمل عناوين شتى وذلك في مباراة يتوقع أن تأتي قمة في كل شيء سيما وأن كشف الفريقين يعج بالنجوم المميزين.
أهلي شندي مستضيف اللقاء يدخل المباراة من أجل تصحيح مساره في المنافسة خاصة بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الفريق خلال مباراته السابقة التي خسرها أمام مريخ الفاشر والتي أفقدته ثلاث نقاط جعلته يقف في المركز الثالث برصيد (17) نقطة ويعمل المدرب “ريكاردو” المدير الفني على تحسين صورة الفريق والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، لكسب النقاط التي تعين الآرسنال في روليت المنافسة.. هذا فقد ظل فريق الأهلي شندي في حالة تدريبات مكثفة ومتواصلة منذ عودة الفريق من الفاشر، وسيدفع البرازيلي في مباراة اليوم بتشكيلته المعهودة والتي ظل يعتمد عليها في كل المباريات.
أما الضيف الهلال فقد وصلت بعثته نهار أمس إلى مدينة شندي وحلت بفندق الكوثر، وفي المساء أجرى الفريق مراناً بإستاد شندي عمل من خلاله الجهاز الفني على فك عضلات اللاعبين ومن ثم أدى مراناً خفيفاً وسط الملعب.
والبارز في مباراة اليوم أن الحارس الدولي والخبرة “جمعة جينارو” سيعود لعرين المرمى وسيتقلد شارة القيادة لاعب الفريق السابق “فارس عبد الله” الجدير بالذكر أن الهلال يدخل اللقاء وفي رصيده (21) نقطة ويعمل الجهاز الفني على كسب هذه المباراة حتى تعيده للتنافس حول الصدارة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية