أخبار

وزير النفط والغاز والمعادن يحث العاملين على الإسراع في التخطيط والمتابعة

الخرطوم _ رقية أبو شوك
حثّ وزير النفط والغاز والمعادن المهندس “أزهري عبد القادر عبد الله” العاملين على تسارع الخطى بتدبر وتخطيط ومتابعة وتنفيذ العمل بروح الفريق الواحد وفق الشفافية والالتزام بالهدف، واعداً بعمل مكثف وزيارات ميدانية لمواقع الإنتاج لمتابعة استخراج خيرات هذا البلد من النفط والذهب والمعادن الأخرى التي تعدّ سلعاً إستراتيجية ذات عائد سريع يعمل على تخفيف العبء على الشعب السوداني.
وأكد لدى تسلُّمه مهامه رسمياً من وزير المعادن السابق الفريق شرطة “محمد أحمد على إبراهيم” بحضور وزراء الدولة بالنفط والغاز والمعادن وقيادات العمل بالهيئة العامة للأبحاث الجيولوجية وشركات التعدين، أكد أن الفترة القادمة ستشهد تحريك قدرات كل العاملين بالوزارة لتحقيق الهدف، داعياً إلى التفاعل والانسجام، مؤكداً أن السودان غني بالموارد والفرص والمعادن النفيسة بالإضافة إلى الموارد البشرية التي تعدُّ العمود الفقري للتطوّر والبناء والتعمير.
وأشاد وزير الدولة “سعد الدين حسين البشرى” بالقدرات والخبرات السودانية في مجال النفط والمعادن، مؤكداً أن السودان غني بالموارد البشرية، مشيراً إلى الإنجازات التي حققها العاملون في البترول في إعادة حقول نفط جنوب السودان قبل موعدها المضروب بمهنية عالية.
وأكد وزير الدولة الفريق شرطة “عوض النيل ضحية” على أهمية العمل الجماعي والشفافية، وقال: (سنعمل بانسجام ونستمع إلى النصح حتى من العاملين).

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية