الحوادث

استمرار حصر العربات غير المقننة بشمال دارفور

الفاشر – المجهر
اطلع وزير الزراعة والي شمال دارفور بالإنابة “محمد بريمة حسب النبي” خلال لقائه، أمس، بمقر حكومة والولاية بالفاشر رئيس وأعضاء اللجنة الفنية المشتركة المنبثقة من اللجنة القومية العليا لمعالجة وتوفيق أوضاع العربات غير المقننة، اطلع على نتائج عمل اللجنة بالولاية بعد الزيارات الميدانية إلى منطقة الزرق ومحليتي مليط والمالحة ومعسكر زمزم التي وقفت خلالها اللجنة على إعداد العربات غير المقننة التي تم حجزها في وقت سابق بواسطة قوات الدعم السريع بتلك المناطق.
وأوضح رئيس الوفد اللواء شرطة “عيسى آدم إسماعيل” في التقرير الذي قدمه للوالي أن لجنته قد عقدت خلال تلك الزيارات سلسلة من الاجتماعات واللقاءات مع الإدارات المعنية بتلك المناطق تم تنويرهم خلالها بمهام واختصاصات اللجنة.
كما وقفت اللجنة ميدانياً بمنطقة الزرق على حصر واكتمال تسجيل ألف و(٨٧٠) عربة بحضور أصحابها، وذلك توطئة لتكملة إجراءاتها الجمركية وفقاً لقانون الجمارك.
وكشف اللواء “إسماعيل” أن هنالك أعداداً أخرى من العربات لم يتم تسجيلها نسبة لعدم اكتمال أوراقها أو لغياب أصحابها، مشدداً في هذا الخصوص على أن اليوم التاسع عشر من الشهر الجاري هو آخر يوم لحصر وتسجيل تلك المركبات.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية