رياضة

الهلال والخرطوم الوطني في مباراة القمة والقاع في (كلاكيت) جديد بالجوهرة

فيما قرر السنغالي إبعاد نجوم رحلة بورسعيد

الخرطوم – المجهر
يستضيف استاد الهلال بأم درمان في السابعة والنصف من عشية اليوم لقاءً جديداً يجمع بين فريقي الهلال العائد للمشاركة في نخبة الدوري الممتاز والخرطوم الوطني صاحب العروض الجيدة والحظوظ السيئة.
يدخل الهلال مباراة اليوم وهو يسعى لمواصلة عروضه القوية في دوري النخبة التي لم يخسر فيها حتى الآن بعد أن أدى الفريق مساء أمس مراناً على ملعبه بأم درمان عقب عودة البعثة للبلاد فجر أمس، وانتظم الفريق في معسكره المغلق بفندق الهلال بالجوهرة.
ويركز المدير الفني للفريق السنغالي نداي على الاستفادة من النجوم الذين تخلفوا عن رحلة موزمبيق وسيعمل على إشراكهم في مباراة اليوم وسيبعد عدداً من اللاعبين الذين قادوا الفريق في مباراة المصري البوسعيدي.
من جانب الخرطوم الوطني، فقد كثف المدير الفني للفريق الكابتن أمير أبو الجاز من تدريباته خلال الفترة الماضية، ويعمل جاهداً على كسر صدارة الهلال وعدم هزيمة الفريق في المنافسة، وذلك مواصلة لعروض الفريق القوية التي قدمها في الآونة الأخيرة وآخرها المباراة الماضية أمام المريخ التي كان فريق الوطني خلالها هو الأفضل طوال زمن المباراة، وأكد أمير أنه سيعمل على تعطيل مفاتيح لعب الهلال والعمل على خطف هدف مبكر كما في مباراة الفريقين الأخيرة، وقال إن والمباراة بمثابة سهرة كروية وجديرة بالمشاهدة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية