رياضة

رفض شكوى أهلي مدني .. وتقديم مباراة الأهلي شندي وحي العرب

المسابقات تكتفي بإيقاف محمد عبد الرحمن وتنذر الهلال

في اجتماعها برئاسة رمزي ظهر السبت

عقدت اللجنة للمسابقات اجتماعا عند الساعة الثانية من ظهر السبت 11 أغسطس في مكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم بالخرطوم2، وبعد الإطلاع على تقارير حكام ومراقبي المباريات الأخيرة، وعدد من الشكاوى قررت الآتي:
1/ اطلعت اللجنة على تقرير حكم مباراة الاتحاد مدني والدفاع الدمازين التي جرت يوم 26 /يوليو /2018م في الدوري العام المؤهل للدوري الممتاز، وبعد التداول تمت إحالة اللاعب عبد العزيز عبد القادر إلى لجنة الانضباط لمساءلته عن ما بدر منه من سوء سلوك ..
2/ نسبة لقيام مباراتين في ود مدني بالدوري العام، قررت اللجنة أن تلعب مباراة الأهلي مدني والنيل حلفا يوم 24أغسطس، والاتحاد مدني والرابطة كوستي يوم 25 أغسطس 2018م في إستاد ود مدني..
3/ نظرت اللجنة في تقرير حكم ومراقب مباراة الهلال الخرطوم والهلال العاصمي والهلال الأبيض، قررت توجيه إنذار لنادي الهلال بحسب نص المادة (13- و) من لائحة منافسة الدوري الممتاز لسنة 2018م ؛ نتاج قذف جماهيره الملعب بقارورات المياه..
4/ نظرت اللجنة في الشكوى المقدمة من نادي الأهلي مدني حول عدم قانونية مشاركة لاعب النهضة ربك صابر خالد هارون في مباراتهم بالدوري التأهيلي يوم 7 أغسطس 2018م، وبعد التداول رفضت اللجنة الشكوى شكلا حسب نص المادة (1- 19) من لائحة الدوري العام لسنة 2018م ..
5/ ناقشت اللجنة الخطابين المقدمين من ناديي الأهلي شندي وحي العرب بورتسودان بخصوص تعديل مباراتهم في منافسة كأس السودان المحدد لها يوم 24 أغسطس 2018م في إستاد شندي، وبعد التداول قررت اللجنة أن تلعب يوم 19 أغسطس على ذات الملعب..
6/ نظرت اللجنة خطاب نادي الهلال الخرطوم بخصوص تأجيل مباراته أمام المريخ الفاشر، وبعد التداول قررت اللجنة رفض الطلب والإبقاء على المباراة في موعدها المعلن حسب البرمجة الصادرة يوم 23 أغسطس 2018م في إستاد الفاشر..
7/ شاهدت اللجنة شريط مباراة الأهلي مروي والمريخ الخرطوم التي جرت يوم 6 أغسطس 2018م، في إستاد مروي ضمن مباريات الدوري الممتاز، وعليه قررت الآتي:
أ/ رأت اللجنة أن حالة اللاعب محمد عبد الرحمن من المريخ، وأسامة جمعة من الأهلي مروي؛ لا تستدعي تحويلهما إلى لجنة الانضباط.. واكتفت اللجنة بالإيقاف المؤقت قبل اجتماعها..
ب/ أحالت اللجنة الحكم محمود إسماعيل إلى لجنة الحكام لمساءلته عن قراراته التي اتخذها في المباراة ..

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية