رياضة

المريخ يعبر مطب الاهلي مروي ويكسب (2/1)

، على ملعب كريمة أمس

فاز المريخ على مضيفة أهلي مروي (2/1) عصر أمس بملعب كريمة في قمة الجولة الخامسة لمرحلة النخبة، وانتهى الشوط الأول بتقدم أهلي مروي بهدف وفي الشوط الثاني سجل المريخ هدف التعادل، ومن ثم هدف الفوز في الدقيقة (90) رافعاً رصيده إلى (12) نقطة وبقي أهلي مروي عند (6) نقاط، ليقفز المريخ لصدارة الترتيب متساوياً مع هلال الأبيض.

{ الشوط الأول
بدأ المريخ اللقاء برغبة واضحة في الوصول المبكر إلى شباك الأهلي مروي، ولاحت فرصة في الدقيقة (3) بيد أن دفاع الأهلي حوّل الكرة إلى تماس وضغط المريخ بعرضية من على الجهة اليمنى، لكن الحارس كان على الموعد (6).. وحاول الأهلي مروي بعرضية ستيفن لم تشكل خطورة على مرمى المريخ (14)، وينخرط المدينة على رأس منطقة الجزاء بيد أن الدفاع حوّل الكرة إلى مرتدة (17)ز

{ الأهلي يسجل
سجل الأهلي مروي هدف التقدم عبر جمال عطية (20) مستغلاً ارتباك دفاع المريخ، وباغت المريخ فرقة أهلي مروي برأسية (22).. ويضغط أهلي مروي بفرصة تنتهي بتصويبة عمرو مبارك لدى الحارس (30).. ويحاول المريخ الاختراق عبر العمق بتمريرة من التش الذي سدد لكن الكرة لدى الحارس (35)، ومرت فرصة للمريخ في الدقيقة (38)، وتضيع فرصة لأهلي مروي على رأس منطقة الجزاء (42).. لينتهي الشوط الأول بتقدم أهلي مروي بهدف.
{ الشوط الثاني
بدأ بمحاولة لأصحاب الأرض في الدقيقة (48)، ويصنع أهلي مروي فرصة بعرضية على الجهة اليسرى لكن الحارس على الموعد (53)، ويفسد دفاع الأهلي مروي محاولة التش لاعب المريخ بالتصويب (57).. وتألق حارس الأهلي في إفساد هجمة خطيرة للمريخ (63)، وتضيع هجمة للأهلي مروي (66) ونجح دفاع الأهلي في إفساد هجمة للمريخ داخل منطقة الجزاء قبل أن تشكل خطورة على(74) المرمى في الدقيقة.. ويحاول المريخ بعرضية عبر أحمد آدم لم تجد المتابعة (80)، ويفسد نمر مدافع الأحمر محاولة لأهلي مروي (88).
{ المريخ يسجل
سجل المريخ الهدف الأول محققاً التعادل، ليلحقه محمد داوود بالهدف الثاني للمريخ في الدقيقة (90) ليهدي المريخ العلامة الكاملة على ملعب المنافس.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية