أخبار

د. “فيصل” يدعو قيادات الوطني للالتحام مع الجماهير لإيجاد حلول لمشكلات معاش الناس

الخرطوم – هبة محمود سعيد
قطع مساعد رئيس الجمهورية “د. فيصل حسن إبراهيم” بأن استكمال عملية السلام يُعد من القضايا المهمة والأساسية التي تسعى الحكومة لتعزيزها، مشيراً لمبادرات رئيس الجمهورية في تمديد وقف إطلاق النار بصورة متكررة، الأمر الذي يؤكد جدية الحكومة في تحقيق السلام والاستقرار في البلاد، بحد تعبيره، في وقت شدد فيه على أهمية التحام قيادات الحزب في المركز والولايات مع الجماهير والنزول للقواعد للمشاركة في إيجاد حلول لمشكلات معاش الناس.
وقال “د. فيصل” ، خلال مخاطبته الجلسة الافتتاحية للملتقى السياسي الأول ، الذي نظمته أمانة الشؤون السياسية للحزب بالخرطوم (أمس):إن الوطني حزب جماهيري ينبغي أن يهتم بقضايا الجماهير ويكون قريباً منهم، لافتاً إلى أن تعزيز وحدة الصف الداخلي تعتبر من أهم أولويات الحزب وهو مقبل على مرحلة البناء، داعياً لأهمية تفعيل المناشط لاستيعاب جميع عضوية الحزب.
من جهته ، أكد رئيس القطاع السياسي للحزب “د. عبد الرحمن الخضر ” أن الحوار والتواصل مع القوى السياسية يعتبر قضية إستراتيجية للوصول لتفاهمات ورؤى مشتركة معها للدخول للمرحلة المقبلة قبل الانتخابات، مشيراً إلى أن الوطني يقود مبادرة إصلاح الحياة السياسية وجمع الأحزاب الشبيهة لبعضها وتوحيدها لتكون قوية حرصاً منه لتقوية التنافس السياسي والتداول السلمي للسلطة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية