رياضة

المريخ العاصمي يستضيف السوكرتا بالقلعة الحمراء

في الجولة الخامسة من دوري النخبة الممتاز

الخرطوم ـ المجهر
يستضيف المريخ العاصمي بملعبه بأم درمان مساء اليوم (حي العرب) بورتسودان في الجولة الخامسة من دوري النخبة الممتاز لفرق المجموعة الثانية. وتعد مواجهة اليوم ذات أهمية قصوى للفريقين خاصة أصحاب الأرض الباحثين عن إحراز اللقب في الموسم الحالي، في ظل الظروف التي مر بها الفريق الذي يدخل المباراة بنشوة الانتصار على الأهلي شندي في الجولة السابقة.
ويجلس المريخ في صدارة المجموعة برصيد (6) نقاط بفوزه على الأهلي شندي ومريخ السلاطين، فيما خسر من هلال الأبيض في الجولة الأولى.. وكان الأحمر قد فتح ملف مواجهة اليوم من خلال التدريبات التي استأنفها أمس الأول بمران رئيسي خصصه الإطار الفني لتنفيذ إستراتيجيته الفنية والوقوف على جاهزية عناصره التي سيتم الدفع بها في لقاء اليوم، بجانب رغبته في تجهيز العناصر التي لم تشارك في المواجهات السابقة.
واختتم الفريق مناوراته بملعبه أمس بمران شهد وضع اللمسات النهائية على طريقة اللعب، بجانب توزيع المهام والأدوار على من وقع عليهم الاختيار لتمثيل الأحمر.
أما حي العرب بورتسودان الذي يدربه المغربي “خالد هيدان” فقد خسر مباراته السابقة من الهلال برباعية نظيفة جعلت جمهور السوكرتا يفقد الأمل في المنافسة على المقاعد الأربعة المؤهلة للمشاركة خارجياً في بطولتي الأبطال والكونفدرالية، ويسعى “هيدان” لغسل أحزان السوكرتا في نيل أم درمان من خلال تحقيق الفوز على أصحاب الأرض بملعبهم ووسط جماهيرهم.
“تيري” في أول ظهور
ينتظر أن يدفع الجهاز الفني للمريخ في لقاء اليوم بالمهاجم “سيف تيري” الذي غاب عن المشاركة في المواجهات السابقة بسبب مستحقاته المالية، وسيظهر اللاعب مساء اليوم لأول مرة بعد إنهاء أزمة المستحقات التي تسلمها أمس الأول، ويراهن جمهور المريخ كثيراً على “تيري” في حسم المواجهة من واقع الإمكانيات الفنية المهولة للاعب.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية