رياضة

الهلال والمريخ.. لمن الفوز في القمة رقم (44)؟

مساء اليوم بالقلعة الحمراء

الخرطوم ـ المجهر
سيكون عشاق الكرة السودانية على موعد مع موقعة المريخ والهلال على ملعب الأول في لقاء ينطلق بداية من الثامنة مساء في قمة الجولة الثانية لمباريات مرحلة النخبة لمسابقة الدوري الممتاز في موقعة يسعى من خلالها كل طرف للحصول على العلامة الكاملة، بعد أن بدأ المريخ بالخسارة خارج ملعبه أمام هلال التبلدي بهدف فيما ضرب الهلال بقوة محققاً الفوز على مريخ الفاشر برباعية على ملعبه.
القمة رقم (44) .. حمراء أم زرقاء ؟
تحمل مواجهة القمة اليوم الرقم (44) في تاريخ مواجهات الطرفين علماً أن الهلال انسحب من قبل في الموسم 2015 فيما انسحب المريخ في العام 2016
تفوق كامل للهلال بلغة الأرقام
من خلال (43) مواجهة سابقة بين الطرفين حقق الهلال الفوز في (21) مباراة فيما فاز المريخ في (7) مباريات بينما فرض التعادل نفسه في (15) مباراة وسجل الهلال (48) هدفاً في مرمى المريخ الذي سجل بدوره (27) هدفاً.
بشة هدافاً للهلال.. طمبل للمريخ
يعد بشة نجم الهلال هدافا للقمة في الجيل الحالي بواقع (5) أهداف، فيما لايزال طمبل نجم المريخ السابق هدافاً لفريقه بواقع (3) أهداف.
الهلال يتفوق على المريخ (9) مرات في القلعة الحمراء
يسعى المريخ إلى وضع حد لعدم الفوز على الهلال (6) سنوات على التوالي، بعد أن كان قد سجل الفوز بهدف سكواها الزامبي في العام (2011) فيما فاز الهلال على المريخ (9) مرات في قلب القلعة الحمراء.
مواجهة فرانكفونية بين زلفاني وندياي
تحمل مواجهة اليوم على الصعيد التدربيي لغة الفرانكفونية بين التونسي زلفاني المدير الفني الجديد للمريخ والسنغالي ندياى المدير الفني للهلال، ويسعى كل طرف إلى الحصول على الفوز الأول في أول تجربة في قيادة القطبين الكبيرين.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية