رياضة

مريخ أم درمان في ضيافة هلال التبلدي مساءً بملعب شيكان

في الأسبوع الأول من دوري النخبة الممتاز

الخرطوم ـ أبو وائل
يستضيف استاد الأبيض مساء اليوم المواجهة المهمة التي يستقبل من خلالها هلال التبلدي المريخ العاصمي في الجولة الأولى من دوري النخبة الممتاز في دورته الأولى، وقد أكمل هلال شيكان تحضيراته لمباراة اليوم من خلال التدريبات تحت قيادة المدير الفني الكابتن “إبراهومة” وطاقمه المعاون، بمشاركة جميع اللاعبين. وقد أدى الفريق مرانه الرئيس مساء أمس الأول بملعبه بقلعة شيكان وسط حضور جماهيري يتقدمه نائب رئيس النادي “عمر عبد السيد” و”مالك الشيخ حاج محمود” عضو المجلس التشريعي بالولاية رئيس اتحاد أصحاب العمل و”محمد القوصي” أمين مال الاتحاد و”محمد بري” رئيس لجنة الإسناد، ورابطة المشجعين بقيادة “محمد يس بدوي” أمين المال والمحامي “شمس الدين العركي” نائب الرئيس.
وقد نفذ الإطار الفني إستراتيجيته الفنية لمواجهة اليوم، فيما اختتم التبلداوي تحضيراته أمس بملعبه بمران خفيف شهد وضع اللمسات النهائية على طريقة اللعب، بجانب الاطمئنان على جاهزية العناصر التي ستخوض المواجهة.
{ المريخ والاستقبال الجيد
وصلت بعثة المريخ إلى الأبيض أمس وسط استقبالات حاشدة من جماهير الأحمر بولاية شمال كردفان. واختتم الأحمر تحضيراته بملعب شيكان عصر أمس، وكان الفريق قد أكمل جاهزيته لمباراة اليوم من خلال التدريبات التي أشرف عليها التونسي “الزلفاني” الذي وقف على جاهزية عناصره التي سيخوض بها لقاء اليوم.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية