الديوان

سرمدية الارتباط بين “شرحبيل” وزوجته تلفت الأنظار.. و”ندى” تلتقط (سيلفي) مع كل الحضور

في يوم انتخابات اتحاد الفنانين

الخرطوم _ محمد إبراهيم
كان اليوم الذي تم تخصيصه لانتخابات اتحاد الفنانين يوماً حاشداً ضم عدداً كبيراً من الفنانين الرواد في وقت غاب فيه معظم الفنانين الشباب سوى قليلين جداً حرصوا على حضور الانتخابات والإدلاء بأصواتهم. ورغم أن اليوم كان حاراً للغاية إلا أن الأجواء داخل الاتحاد اتسمت بالحميمية والإلفة.
كانت الفنانة “ندى القلعة” الأكثر حماسة من غيرها من الفنانين والتقطت صوراً مع كل الموجودين داخل الاتحاد وقتها، وخاطبت الجميع بضرورة تخصيص يوم معين كل شهر لكي يلتقوا ويتفقدوا بعضهم البعض، فيما حرص الفنان الكبير “إبراهيم حسين” على الوجود رغم ظروفه المرضية ووجد احتفاءً كبيراً من زملائه الفنانين الكبار، وكان د. “عبد القادر سالم” قبيل إعلان نتيجة الانتخابات يتنقل بين الفنانين وهو متفائل بنتيجة مرضية، وكان أكثر الأشياء اللافتة في اليوم هي حالة الحب الكبير التي جمعت الفنان الكبير “شرحبيل أحمد” وزوجته الفنانة التشكيلية “زكية” وهو الأمر الذي التفت له رئيس جمهورية الحب “إسحق الحلنقي” وعلق بقوله: (بالله شوف خلود الارتباط كيف).
وكان الفنان “محمد ميرغني” حاضراً وهو يداعب الحضور بلفتاته الذكية وتعليقاته الساخرة، بينما شهد اليوم حضور كثير من الفنانين وجاء “عمر إحساس” رغم مرضه وإجرائه عملية جراحية في قدمه، بينما كان “محمود تاور” و”محمد حسن حاج الخضر” و”وليد زاكي الدين” من المطربين الذين شكلوا حضوراً في النهارية داخل ميادين دار الاتحاد.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية