الديوان

رعاية المشروع الوثائقي الوطني (أرض السمر)

في حفل تكريم شركاء النجاح وزير الثقافة يناشد رئاسة الجمهورية

المجهر – عامر باشاب
{ في احتفالية رمضانية احتضنتها حدائق المطعم الأميري ببري مساء أمس الأول (الثلاثاء)، وضمت صفوة نجوم المجتمع قامت مؤسسة (نبتة للإنتاج الفني والإعلامي)، التي يقودها المخرج العالمي “سيف الدين حسن” قامت بتكريم فريق المشروع الوثائقي الوطني “أرض السمر”، وعلى رأسهم الخبير الإعلامي “بابكر حنين” والدكتور “أسامة الأشقر”.
{ الاحتفالية شرفها وزير الثقافة الاتحادي، الأستاذ “الطيب حسن بدوي” والأستاذ “محمد حاتم سليمان” نائب والي الخرطوم، الأستاذ “عوض جادين”، مدير وكالة السودان للأنباء، بجانب حضور ممثل (شركة زين) الراعية للمشروع، وقيادات الأجهزة الإعلامية المقروءة والمرئية والمسموعة .
{ المخرج العالمي “سيف الدين حسن” كشف عن الأسباب والدواعي الوطنية التي حرضتهم وحركت همتهم لإظهار الصورة الحقيقية للسودان وطن الجمال والنجوم، كما تحدث عن الظروف الصعبة والتحديات التي عاشها فريق العمل في (نسخته الأولى والثانية) من أجل تقديم عمل تلفزيوني وثائقي بمعايير الجودة الشاملة يشرفنا أمام كل العالم .
{ وزير الثقافة الأستاذ “الطيب حسن”، خلال كلمته أشاد بجهود شركاء نجاح وتميز المشروع الوثائقي “أرض السمر” وعده من الاجتهادات الوطنية العظيمة التي تخدم البلاد في العديد من المحافل العالمية أبرزها الإعلامية والثقافية والسياحية والدبلوماسية، وأكد دعم ومساندة وزارته للمشروع، وناشد القيادة العليا بالدولة ممثلة في رئاسة الجمهورية، لإحاطة (أرض السمر) كمشروع وطني بالدعم والرعاية الإستراتيجية اللازمة التي تعبر بأهدافه الوطنية إلى غاياتها..
{ في الختام شارك وزير الثقافة في تكريم فريق العمل الذي ضم مجموعة من الخبراء والعلماء من كافة المجالات الإعلامية والإبداعية.

 

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية