أخبار

ليوبار وسياسة آخر الأمتار..!!

* فاز المريخ على الهلال بجدارة وتصدر مجموعته وعبر من الباب الواسع إلى الدور نصف النهائي بكأس الاتحاد الأفريقي.. وعلى الرغم من أن المباراة انتهت قبل ثلاثة أيام إلاّ أن جل الإعلام الأحمر لا يزال غارقاً في الاحتفالات..!!
* التبحر في سكة الاحتفالات سينعكس سلباً على اللاعبين الذين تنتظرهم مباراة صعبة أمام ليوبار الذي اكتسح دجوليبا بثلاثية نظيفة..!!
* الفترة المتبقة على موعد لقاء الذهاب في نصف النهائي لا تزيد عن العشرة أيام والمنطق يفرض على المطبلاتية ضرورة تجاوز مرحلة الاحتفال بالفوز على الهلال..!!
* الاحتفالات الخرافية الحالية التي انتظمت معظم الإصدارات الحمراء ستصدر بلا شك الثقة الزائدة لنفوس اللاعبين والجماهير الى حد سواء..!!
* وبمجرد أن يصل اللاعب السوداني إلى مرحلة الثقة فإن التركيز يذهب من عقله.. ويكون قابلاً للسقوط أمام أضعف الفرق..!!
* حلقة التوهان ستكتمل بعد أن يتناول (المطبلاتية) في كتاباتهم ضعف ليوبار الكنغولي الذي يلعب لأول مرة في تاريخه مع فرق المربع الذهبي..!!
* وحقيقة فإن حداثة عهد ليوبار بنصف النهائي يمكن أن تكون من أكبر الدوافع للاعبيه للتغلب على المريخ والعبور الى المباراة النهائية..!!
* نرسل تحذيراتنا هذه حتى لا يقع المريخ في ذات الخطأ الذي سبق له الوقوع فيه مرات ومرات بفعل السياسة السالبة للإعلام في آخر الأمتار..!!
* وفي الذاكرة ما حدث للمريخ أمام فريق التاكسي بنهائي سيكافا التي أقيمت قبل سنوات بالخرطوم..!!
* لن ننسى، إذا نسي البعض أو تناسوا، سيناريو السقوط أمام الصفاقسي في ذهاب نهائي الكونفدرالية.. بعدما صدّر الإعلام إحساساً بأن الفوز آت لا محالة..!!
* المجهودات التي قام بها مجلس المريخ والجهاز الفني واللاعبين على مدار الموسم التنافسي الحالي تستحق أن يهتم بها الإعلام ويعمل على تتويج الجهود بإحراز اللقب الأفريقي..!!
* وأول خطوات تقريب المريخ من منصة الكأس يتمثل في الإعلان عن نهاية مسلسل الأفراح الخرافية الحالي والالتفات لما هو آت من استحقاقات..!!
* ليوبار فريق جيد يضم بين صفوفه مجموعة ممتازة من اللاعبين الذين يمتلكون الطموح والرغبة في الفوز بكأس الاتحاد.. وها هي الفرصة الذهبية جاءتهم على طبق من ذهب..!!
* أعتقد أن نغمة احتلال ليوبار للمركز الثاني بمجموعته والاستناد على لتأكيد ضعفه ستعجل بسقوط المريخ وتبخر أحلامه..!!
* الكتابة الجادة يجب أن تكون هي العنوان الأبرز للإعلاميين المريخيين بالذات في المرحلة الحالية التي لا تحتمل أي تخاذل أو تقديم للمصالح الخاصة على مصلحة النادي العليا..!!
* لقد حذرنا المريخ.. وكل ما نتمناه أن تجد كلماتنا الاهتمام من جانب الزملاء المحتفلين وغداً بمشيئة الله سنتاول الصعوبات المنتظرة التي ستقابل الهلال في نصف النهائي..!!

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية