الديوان

نسرين النمر: (عرق جبين فكرتي والعندو حق ياخدو بالقانون)

الخرطوم ـ المجهر
حسمت الإعلامية نسرين النمر اللغط الدائر حول ملكية فكرة برنامج (عرق جبين)، وقالت إن ما يتم تداوله عار من الصحة تماماً، وعابت على الصحيفة التي أثارت القضية عدم استنطاقها كمصدر أساسي لإكمال أركان الخبر، وزادت أن حلقات البرنامج الإنساني اكتملت، وأنه سيبث للموسم الثاني في نفس الموعد على شاشة قناة النيل الأزرق.
وفكت النمر في تصريح لـ (كوش نيوز) طلاسم الجدل بقولها أنها اختارت الاعلامية عفاف حسن أمين لتقديم البرنامج في رمضان من العام الماضي، وكانت الشركة وقتها جهزت (15) حلقه منه للبث بمسمى سنوات كفاح، وتم تغييره لاحقاً بعد التشاور إلى (عرق جبين)، الذي يملك امتيازه المخرج الطيب صديق والسيّد محمد زين، وكشفت أن شركتها (آرت ميديا) اشترت حقوق الاسم كاملة.
وأكدت النمر أن الشركة استوفت حقوق فريق العمل المادية منذ العام الماضي وأضافت (عرق جبين فكرتي والعندو حق ياخدو بالقانون).
وأكدت النمر أن فكرة تغيير مقدمة البرنامج جاء من باب إعطاء الفرصة لــ(شادن محمد حسين)، إيماناً من الشركة بما تملكه من كاريزما وحضور مختلف ولون سوداني يشبه البرنامج، وقد برعت في ذلك حسب قولها، وختمت بأن (عرق جبين) فكرة لن تهزمها المكائد.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية