شهادتي لله

وزير موارد مائية يهدد رئيس دولة بالقتل!!

{ عجيب أمر (الصهاينة) حكام دولة إسرائيل.. جرأتهم غريبة لا تحدها حدود، ولا يردعها رادع، وإجرامهم معلن لا يخفونه عن أحد، إنهم بلطجية العالم.. عصابة الإبادة والتصفية الفردية والقتل الجماعي.
{ لقد أطلق وزير الطاقة والموارد المائية في حكومة الكيان الصهيوني “يوفال شتاينتس” أمس الأول (الاثنين)، تهديداً علنياً باغتيال “بشار الأسد” والإطاحة بنظامه، إذا سمح لإيران أو غيرها باستغلال الأراضي السورية لشن هجمات على إسرائيل!!
{ هل السيد “يوفال” وزير موارد مائية في دولة ديمقراطية.. عضو في الأمم المتحدة وتزعم هي ويزعم حلفاؤها وعلى رأسهم الولايات المتحدة الأمريكية التزامهم بالقانون الدولي، أم أنه زعيم تشكيل إجرامي من عصابات (مافيا) شرق أوروبا؟!
{ وإذا كان وزير الموارد المائية في دولة الكيان الصهيوني يتوعد بالقتل رئيس دولة أخرى – بغض النظر عن إجرامه وإجرام دولته البعثية – فماذا يفعل إذن وزير الدفاع ومدير (الموساد)؟!
{ يحدث هذا (على عينك يا أمم متحدة ويا مجلس أمن.. ويا محكمة جنايات دولية).. وتبث خبر التهديد بالقتل والإطاحة الإذاعات ومحطات التلفزة الأمريكية والأوروبية (شخصياً سمعته من راديو سوا الأمريكي)!!
{ إنه عهد البلطجة العالمية.. الأمريكية الإسرائيلية.. عصر نهب أموال العرب بمليارات الدولارات تحت ضغط الابتزاز الذي يقوده الرئيس الأمريكي تاجر العقارات الفج “دونالد ترمب”.
{ لا شيء اسمه القانون الدولي في هذا العصر.. لا وجود لمؤسسات قانون دولي.. ولا أعراف وقواعد للعلاقات الدولية.. انتهت مدة صلاحية كل تلك النظريات وتلاشت آثار تلك العلوم.
{ نحن اليوم في أسوأ مراحل عصر الانحطاط الدولي.. ونحن في السودان جزء لا يتجزأ منه.. تغشانا العدوى.. تؤثر فينا ونتأثر بها.
{ فليحفظ الله بلادنا.. وشعبنا.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية