الحوادث

ضبط (260) جركانة زيت فاسد وتوقيف (4) متهمين بتسويقها بـ”أم درمان”

أم درمان ـ المجهر
ألقت شرطة مباحث كرري القبض على (4) متهمين متورطين بإدخال زيوت طعام فاسدة إلى سوق صابرين وضبطهم أثناء بيعها للمواطنين باعتبارها زيوتاً صالحة للاستخدام الآدمي، وذلك بضاحية الثورة شمال أم درمان.
وكشف إعلام شرطة ولاية الخرطوم في تصريح صحفي، أن معلومات وردت إلى مباحث كرري عن وجود مجموعة تمارس الاتجار بالزيوت الفاسدة، فور تلقي الشرطة المعلومة تم تكوين فريق بقيادة النقيب شرطة “قاسم عبد الرحيم”، وبالرصد ومتابعة المعلومات تم نصب كمين للمتهم (هـ.م.ع) والقبض عليه بحوزته (50) جركانة زيت طعام فاسد سعة (36) رطلاً بشارع الامتداد متوجهاً من سوق أم درمان، إلى سوق صابرين، حيث تم اقتياده لقسم الثورة جنوب. وبالتحري معه أرشد على بقية المعروضات بسوق أم درمان، وتم ضبط (210) جركانات زيت طعام فاسد، والقبض على (3) متهمين آخرين فتحت في مواجهتهم بلاغات تحت المادة (83) من القانون الجنائي.
في السياق قال مدير شرطة محلية كرري العميد شرطة “عبد الرؤوف الضو محمد نور” إن الضبطية تأتي في إطار الحملات المستمرة لكشف الجريمة بمختلف أرجاء المحلية، مؤكداً خطورة الزيوت الفاسدة، وحرص الشرطة على سلامة وصحة المواطنين ضد ضعاف النفوس المتلاعبين بالمنتجات الصناعية الضارة، غير الصالحة للاستخدام الآدمي.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية