أخبار

د. “فيصل حسن إبراهيم” : تكريم أهل أبو حمد للفريق أول “محمد عطا” مستحق وهو تكريم لنا جميعاً

الخرطوم – المجهر
أكد مساعد رئيس الجمهورية، نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب، الدكتور “فيصل حسن إبراهيم” أن تكريم أهل أبو حمد للفريق أول أمن مهندس “محمد عطا المولى عباس” مدير جهاز الأمن والمخابرات الوطني السابق، هو تكريم مستحق، قائلاً: (إن تكريم “محمد عطا المولى عباس” هو تكريم لنا جميعاً).
وقال دكتور “فيصل” لدى مخاطبته أمس (السبت) بأبوحمد حفل تكريم أهلها “لمحمد عطا” إن التكريم يدل على تبادل المحبة والوفاء والإخاء والمودة بين أهل أبوحمد وابنهم “محمد عطا” مبيناً أن “عطا” أثبت أنه رجل دولة من الطراز الأول، عندما دعا أهل أبوحمد لدعم قيام سد الشريك وغيره من السدود لتنمية وتطوير المنطقة خاصة وكل السودان بصفة عامة.
وأضاف مساعد رئيس الجمهورية، أنه سيدعم كل مشروعات التنمية الزراعية وغيرها وبسط الخدمات بعموم منطقة أبوحمد.
وقال الدكتور “نافع علي نافع” القيادي بالمؤتمر الوطني رئيس مجلس الأحزاب الأفريقية أنه يشهد للفريق أول أمن مهندس “محمد عطا المولى عباس” مدير جهاز الأمن والمخابرات السابق، بالصدق والأمانة والتجرد في عمله لا طامعاً في دنيا ولا خوفاً من أحد.
وأكد د. “نافع” أن العلاقة التي جمعته به كان أساسها الفكرة والمنهج مثنياً على صبر “محمد عطا” في المكاره والمفارح وفي كل ظروف الشدة والرخاء.
وأوضح “أحمد سعد عمر” وزير رئاسة مجلس الوزراء، أن الفريق أول “محمد عطا” ساهم في بسط الأمن والاستقرار في ربوع السودان، وساهم في نجاح الحوار الوطني وإقناع العديد من الحركات المسلحة بالانخراط في الحوار بدلاً عن الحرب.
وعلى صعيد متصل أثنت الأستاذة/ “سهير أحمد صلاح” أمين المرأة بالمؤتمر الشعبي، ورئيس هيئة نواب الشعبي بالبرلمان، على تكريم “محمد عطا” موضحة أنه تكريم للإنجاز وتكريم لأهل العطاء داعية للوحدة من أجل الوطن ونبذ الخلافات والاندماج بين الأحزاب السودانية.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية