رياضة

الهلال يختتم التحضيرات لمواجهة (أكوا)

أدى مرانه الرئيس أمس

الخرطوم ـ المجهر
واصل فريق الكرة بالهلال تحضيراته الجادة بأيوا النيجيرية وأدى مرانه الرئيس عصر أمس استعداداً لمباراة الغد أمام (أكوا) النيجيري، وذلك بمشاركة جميع اللاعبين المرافقين للبعثة وبإشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب “محمد الطيب” وطاقمه المعاون. واستهل المران بتدريبات الإحماء قبل أن ينتقل “الطيب” إلى محاضرة اللاعبين لشرح طريقة اللعب، ومن ثم تم تقسيم اللاعبين لمجموعات قبل أن يتم تنفيذ طريقة اللعب التي تعتمد على مباغتة الفريق النيجيري بإحراز هدف مبكر يربك الحسابات. وعمل “الطيب” على معالجة الأخطاء أولاً بأول بإيقاف الكرة، وأختتم بتقسيمة ساخنة شهدت جملة من الأهداف. وسيختتم الفريق تحضيراته عصر اليوم بمران خفيف يشهد وضع اللمسات النهائية على طريقة اللعب، بجانب توزيع المهام والأدوار على اللاعبين الذين سيتم الدفع بهم في لقاء الغد.
على صعيد ذي صلة، حرصت جماهير الجالية السودانية بنيجيريا على متابعة تدريبات الأزرق وتشجيع اللاعبين وحثهم على تحقيق الانتصار في لقاء الغد فيما شكل أفراد السفارة السودانية بلاغوس حضوراً دائماً بمتابعة التدريبات.
من جانبه، وصف “إبراهيم نائل إيدام” رئيس بعثة الهلال إلى نيجيريا مباراة الغد بالصعبة لكنه راهن على قدرة اللاعبين والجهاز الفني في تخطي عقبة النيجيري، وطالب “إيدام” اللاعبين بالقتال وعدم التراخي حتى يعبر الأزرق إلى دوري المجموعات من الكونفدرالية.
الجدير بالذكر أن بعثة الهلال حظيت باستقبال طيب لدى وصولها إلى لاغوس وقبل أن تنتقل إلى أيوا.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية