رياضة

(4) مواجهات في الممتاز عصر ومساء اليوم

أبرزها لقاء المريخ وأحمر البحير

الخرطوم ـ أبووائل
تشهد مدن وملاعب بورتسودان والفاشر والخرطوم وأم درمان أربع مواجهات في الدوري الممتاز عصر ومساء اليوم تجيء تفاصيلها على النحو التالي:
مريخان في سماء أم درمان
المواجهة الأولى تقام بالقلعة الحمراء مساء اليوم ويستضيف من خلالها المريخ العاصمي (19) نقطة مريخ نيالا (8) نقاط، وهو اللقاء الذي يجمع بين الصدارة والمؤخرة، حيث يحتل المريخ المركز الأول، بينما يقبع مريخ البحير في المركز قبل الأخير، وكان الأحمر قد حقق الفوز في مباراته السابقة أمام الأهلي شندي بهدف دون رد.
السوكرتا يستضيف الشنداوية
المباراة الثانية تقام مساءً بإستاد بورتسودان وتجمع السوكرتا (10) نقاط والأهلي شندي (14) نقطة، ويسعى الفريقان للظفر بالنقاط الثلاث، من أجل الصعود للمراكز الصدارية خاصة الأهلي شندي الذي تفصله نقطة واحدة عن مريخ الفاشر صاحب المركز الثاني خلف المريخ المتصدر.
السلاطين يستقبلون الإكسبريس
اللقاء الثالث يحل من خلاله الأهلي عطبرة (7) نقاط ضيفاً على مريخ السلاطين (17) نقطة عصراً بفاشر السلطان في مواجهة يدخلها الضيوف من أجل الهروب من الذيلية، بينما يتطلع مريخ الفاشر للمحافظة على المركز الثاني في ظل التنافس القوي مع الأهلي شندي وهلال كادوقلي.
الفرسان يكمنون للأسود
المواجهة الرابعة يستضيفها إستاد الخرطوم وتجمع بين الأهلي العاصمي (8) نقاط وهلال كادوقلي (14) نقطة وهو اللقاء الذي يتوقع أن ياتي مثيراً من واقع التنافس بين الفريقين.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية