أخبار

مجلس الوزراء يتفقد العمل بالإمدادات الطبية

الخرطوم – فاطمة عوض
تفقد قطاع التنمية الاجتماعية والثقافية بمجلس الوزراء، العمل بالصندوق القومي للإمدادات الطبية، مشيداً بالتطور الكبير الذي شهده الصندوق في مجال توفير وتوزيع وتخزين الأدوية والمستلزمات الطبية بالبلاد.
وقال د.”تاج السر الشيخ” وكيل وزارة التربية والتعليم، رئيس اللجنة الفنية لقطاع التنمية الاجتماعية والثقافية بمجلس الوزراء خلال زيارة أعضاء قطاع التنمية المكون من وكلاء وزارات القطاع لمقر رئاسة الصندوق بالخرطوم، إن الزيارة تأتي على هامش انعقاد اجتماع اللجنة الفنية لقطاع التنمية الاجتماعية والثقافية الذي استضافته قاعة التنسيق الصحي بمركز “عبد الحميد إبراهيم” التابع للصندوق ظهر أمس (السبت).
وأشار “تاج السر” في تصريحات صحفية، إلى أن اللجنة وقفت على هذا التطور الكبير وإنهم شهدوا على هذه الإنجازات بعكس ما يتناوله بعض الإعلام السالب، وقال من رأى ليس كمن سمع.
ووقفت اللجنة على سير العمل بمخزن الأمصال والمخزن الجديد، بجانب غرفة التحكم، وتلقوا شرحاً وافياً عن سير العمل بالصندوق، وقال إن اللجنة الفنية اطمأنت على موقف الإمداد الطبي بالبلاد من خلال المجهود الكبير الذي يبذله العاملون بالصندوق في توفير وتخزين وتوزيع الأدوية في جميع أنحاء البلاد.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية