أخبار

قيادة شورى الوطني تبحث مع نائب رئيس الحزب ترشيح ” البشير”

في انتخابات 2020

الخرطوم – المجهر
عقدت هيئة شورى حزب المؤتمر الوطني، برئاسة بروفيسور “كبشور كوكو” رئيس مجلس الشورى القومي للحزب، اجتماعاً مع د. “فيصل حسن إبراهيم” نائب رئيس الحزب بالمركز العام للمؤتمر الوطني، أمس (الإثنين) في إطار التنسيق والتشاور بين قيادات الحزب في لقاء هو الأول، بعد اختيار د. “فيصل حسن” نائباً لرئيس الحزب.
وأوضح الأستاذ “محمد الحسن” الأمين القيادي بهيئة الشورى، أن الاجتماع ناقش سبل التنسيق بين الشورى والأجهزة القيادية في الحزب متمثلة في القطاعات وأماناتها ومتابعة الأداء بجانب تواصل الشورى مع قيادات الولايات .
وأضاف الأمين: الاجتماع تطرق كذلك إلى دور الحزب في الإصلاح خاصة في المجال الاقتصادي خلال المرحلة القادمة، وأشار إلى أن الاجتماع أمَّن على مركزية الحزب وفيدرالية النشاط والعمل على إنفاذ مقررات الشورى وضرورة أن يستمع الحزب لقرارات الجماهير ورؤاها حول مرحلة الانتخابات القادمة، وترشيح رئيس الجمهورية المشير “البشير”، وما طرأ من آراء حول هذا الأمر من الأحزاب وكليات الشورى.
وقال الأمين إن اللقاء أمَّن على أهمية الاستعداد للانتخابات القادمة باعتبارها تهيء لمرحلة ديمقراطية كاملة وما تراه القوى السياسية حول الدستور الحالي وتعديله، أو صناعة دستور جديد وفقاً لمقررات الحوار الوطني.
كما أمَّن على العمل والتنسيق المشترك من أجل تحقيق الأهداف الكبرى المتفق عليها.

 

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية