رياضة

صراع بين هلال الجبال والأرسنال.. والعرب يستدرج المريخ بالشرق

الخرطوم – مصطفى عيدروس
تقام عصر ومساء اليوم مواجهتان لحساب المجموعة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز على ملعبي النهود وبورتسودان.
{ هلال الجبال يصارع الأرسنال
سيكون هلال كادوقلي (4) نقاط في مهمة صعبة عصراً على ملعب النهود أمام الأهلي شندي (4) نقاط، في مواجهة مهمة لكلا الطرفين. وكان أصحاب الأرض قد فازوا في الجولة السابقة على الأهلي عطبرة بثنائية على ملعب الأخير فيما فاز الأهلي شندي على ملعبه بثنائية أيضاً على الأهلي العاصمي.. ويرغب الأسود في تحقيق الفوز الثاني والوصول للنقطة السابعة التي ستمثل دفعة معنوية كبيرة للفريق قبل الجولات التالية، بيد أن معتصم خالد المدير الفني يدرك صعوبة اللقاء في مواجهة خصم شرس ويدخل المباراة برغبة كبيرة في الفوز.
وبالمقابل يتطلع الأهلي شندي للحصول على العلامة الكاملة في مواجهة اليوم أمام هلال كادوقلي أملاً في الحصول على الفوز الثاني توالياً، ولن يكون الطريق مفروشاً بالورود لفرقة الفاتح النقر بعد تحقيق المنافس لفوز مهم خارج قواعده في الجولة السابقة يتسلح به للقاء اليوم.
{ العرب يستدرج المريخ التائه بالشرق
على ملعبه في بورتسودان يطمع حي العرب (7) نقاط في استغلال توهان المريخ (3) نقاط والانقضاض عليه وتحقيق الفوز الثاني له في الموسم الحالي في لقاء الطرفين مساءً. وأنهى العرب التحضيرات وسط اهتمام كبير بموقعة اليوم التي يستهدف فيها الفريق الحصول على العلامة الكاملة والعودة سريعاً لطريق الانتصارات بعد الخسارة في الجولة السابقة أمام ود هاشم سنار على ملعب الأخير. ووضع برهان تية المدير الفني إستراتيجية لقاء اليوم، وطالب لاعبيه بالحذر من صحوة مريخية يرغب فيها الضيوف في عقر ملعب الفريق اليوم.
وعلى الطرف الآخر، يدخل المريخ المواجهة وسط ظروف صعبة في أعقاب الوداع المهين لمسابقة دوري أبطال أفريقيا من الدور التمهيدي أمام شيب تاون البتسواني ووسط الصراع الإداري الكبير بين المجلس المحلول والمجلس المعين، فيما أنهى الفريق التحضيرات للمواجهة تحت قيادة مازدا.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية