الديوان

الخرطوم تمنع غسيل العربات في الأسفلت وورش صيانة الركشات ومكبرات الصوت

الخرطوم-نهلة مجذوب
أصدرت محلية الخرطوم برئاسة معتمدها الفريق ركن احمد ابوشنب جملة من قرارات الحظر والمنع وتشديد معاقبة الممانعيين والمتخلفين شملت حظر استخدام مكبرات الصوت في الأسواق والمحال التجارية بمواقف المواصلات والأماكن العامة،ومنع البيع الجائل في الأسواق ومواقف المواصلات وتقاطعات الطرق والعمل غير المقنن والعرض الخارجي للمحلات التجارية وغسيل السيارات في شوارع الإسفلت وحظر عمل ورش صيانة السيارات والركشات داخل الأحياء والشوارع الرئيسية،بجانبً عن منع مزاولة بيع المواشي بالطرقات العامة وسير عربات الكارو بالشوارع الرئيسة.
ونبه ابوشنب لإزالة مواقع السكن العشوائي داخل المخططات السكنية، معلنا أنزار مرتقب لجميع أصحاب القطع الخالية بتقنين أوضاعها وتسويرها منعاً للتعديات والمظاهر السالبة التي تنتج عن إهمال الأراضي السكنية بالإحياء التي أصبحت مكبات للنفايات والأنقاض وبؤر للسكن العشوائي.
كما قرر المعتمد حظر وضع الملصقات في غير المناطق المصرح بها،وأكد المعتمد امس معاقبة جميع المخالفين للقرار بإلغاء الفعالية المعلن عنها إضافة إلي العقوبات الاخري للمتعهد وصاحب البرنامج.
واشار في السياق لقيام خطة متكاملة لمعالجة المخالفات بشوارع الخدمات بوسط الخرطوم، كما قرر المعتمد إنشاء وحدة تفتيش متخصصة لوضع القرارات موضع التنفيذ ورفع تقاريرها لتجويد الأداء ومحاسبة المقصرين في أداء مهامهم.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية