رياضة

الهلال يتدرب بنيروبي والمبعدون ينازلون المغتربين ودياً بالخرطوم

الخرطوم ـ المجهر
يخوض الهلال اليوم تجربة إعدادية أمام المغتربين درجة ثالثة وذلك ضمن برنامجه الإعدادي لبطولة الدوري الممتاز بمشاركة اللاعبين الموجودين بالخرطوم والمبعدين من القائمة الأساسية التي غادرت إلى ليبيريا وشاركت في مباراة الفريق أمس الأول أمام توتي الودية، التي كسبها الهلال بثلاثية. وكان الجهاز الفني للهلال بقيادة “محمد الطيب” قد أشرك لاعبي الفريق الشباب مع الفريق الأول بقيادة “موفق صديق”.
على صعيد فريق الكرة الأول، وصلت بعثة الهلال في الساعات الأولى من فجر أمس (الأربعاء) إلى نيروبي قادمة من ليبيريا عقب الفراغ من مواجهة ليسكر الليبيري في ذهاب تمهيدي دوري أبطال أفريقيا وستقضي البعثة يومين بنيروبي نسبة لحجوزات الطيران، وسيواصل الفريق تحضيراته استعداداً لجولة الإياب بمشاركة جميع اللاعبين المرافقين للبعثة من أجل الوصول للجاهزية المطلوبة. وكان الفريق قد تدرب مساء أمس بنيروبي، وسيختتم تحضيراته اليوم لتغادر بعثته مساء قبل وصولها الخرطوم فجر الغد.
على صعيد آخر، تقرر أن ينتظم لاعبو الهلال في معسكر مغلق فور عودة البعثة إلى الخرطوم، وذلك استعداداً لجولة الإياب أمام ليسكر الليبيري، ووضع الطاقم الفني برنامجاً متكاملاً لمباراة العودة سيتم تنفيذه في التدريبات التي تسبق المواجهة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية