رياضة

المريخ يصل الخرطوم فجر أمس و”التكت” يؤكد أن تأهل المريخ مسؤولية اللاعبين

"قريش" يقدم اعتذاره للجمهور

الخرطوم ـ أبو وائل
عادت إلى الخرطوم، فجر أمس (الاثنين)، بعثة فريق الكرة بالمريخ قادمة من بتسوانا بعد أن خاض الفريق مباراة ذهاب تمهيدي أبطال أفريقيا أمام (شيب تاون) البتسواني التي خسرها الأحمر بثلاثية. وحظيت البعثة باستقبال طيب من جمهور كبير حرص على الوجود من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين. وكان نائب رئيس النادي “محمد جعفر قريش” قد خاطب الجمهور مقدماً اعتذاره لخسارة الأحمر من البتسواني، وطالب جماهير الصفوة بمؤازرة اللاعبين في جولة الإياب المحدد لها مساء (الأربعاء) الموافق الحادي والعشرين من الشهر الجاري بالقلعة الحمراء من أجل العبور للدور الأول من البطولة.
أما الكابتن “محمد عبد الله مازدا” المدير الفني للمريخ فقد قال إنهم سيعملون على ترتيب الأوراق من أجل قلب الطاولة على البتسواني، وطالب جماهير المريخ بالاحتشاد حتى يحقق الأحمر الانتصار ويخطف ورقة العبور إلى الدور الأول من الأبطال.
من جانبه، أبدى “محمد هاشم التكت” حزنه على خسارة فريقه لجولة الذهاب أمام البتسواني، وقال إنهم كلاعبين تعاهدوا على بذل المزيد من الجهد لتحقيق النتيجة التي تعبر بالمريخ إلى الدور القادم من المنافسة. وناشد الجماهير الاحتشاد بكثافة بغرض تشجيع اللاعبين ومؤازرتهم، مؤكداً أن حسم ورقة الترشح للدور الأول هي مسؤوليتهم كلاعبين.
أما مدافع المريخ “بغداد حماد” فقال إن فريقه خسر معركة غابروني، لكنه لم يخسر الحرب، ولا زالت هناك مباراة مفصلية في أم درمان. وأضاف إن جماهير المريخ ستكون سلاحنا للعبور إلى المرحلة المقبلة. وناشد “بغداد” جماهير المريخ دعم اللاعبين والوقوف معهم في خندق واحد حتى النصر.
على صعيد آخر، انتظم لاعبو المريخ في معسكر مغلق اعتباراً من مساء أمس، وسيتواصل حتى الفراغ من مباراة الإياب أمام البتسواني.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية