رياضة

الهلال والخرطوم الوطني مساءً بشيخ الاستادات

في دور الثمانية من كأس السودان
الخرطوم ـ أبو وائل
يستضيف استاد الخرطوم عند الثامنة من مساء اليوم اللقاء المهم الذي يجمع الهلال والخرطوم الوطني في المواجهة الفاصلة من دور الثمانية من كأس السودان، وقد أكمل الأزرق تحضيراته الجادة لمباراة اليوم من خلال التدريبات التي يشرف عليها الجهاز الفني بقيادة المدرب “مبارك سلمان”، إلى جانب التجارب الودية التي كان آخرها أمام نجوم أبو سعد وكسبها الهلال بتسعة أهداف. وأدى الفريق مرانه الرئيس صباح أمس الأول بملعب الأكاديمية وانتظم بعده في معسكر مغلق قبل أن يختتم تدريباته أمس بمران خفيف، شهد وضع اللمسات النهائية على طريقة اللعب.
من جانبه، أكّد “مبارك سليمان”، مدرب الهلال أن قلب دفاع الفريق العاجي “واتارا” سيكون متاحاً للفريق في مباراته أمام الخرطوم الوطني اليوم (الثلاثاء) في ربع نهائي كأس السودان بعد أن وصل البلاد فجر (الأحد)، وأضاف: (واتارا سيكون ضمن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون لقاء الخرطوم الوطني.  إنَّه جاهز لأننا فرضنا عليه إجراء تدريبات منتظمة خلال فترة وجوده في بلاده).
{ الخرطوم يعلن التحدي
أنهى الخرطوم الوطني التحضيرات المكثفة لمواجهة الهلال مساء اليوم على ملعب الخرطوم لحساب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس السودان، وخاض الفريق تحضيراته وسط تركيز كبير من قبل اللاعبين للقاء اليوم الذي يتطلع فيه الكوماندوز إلى الوصول للدور قبل النهائي من النسخة الحالية للمسابقة، بجانب أن المباراة ستكون ثأرية للفريق بعد الخسارة في المباراة السابقة في الدوري الممتاز. وعمل الجهاز الفني خلال التدريبات الماضية على تجهيز كل العناصر والاستقرار على طريقة اللعب التي سينتهجها الفريق في المواجهة، وحث الجهاز الفني لاعبيه على التركيز في اللقاء والابتعاد عن الأخطاء المكلفة، بجانب الاجتهاد في الوصول مبكراً إلى شباك الفرقة الزرقاء.
ويتطلع الكوماندوز إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم الحاسم وخطف بطاقة التأهل للدور قبل النهائي والمنافسة في النسخة الحالية ولن تكون هنالك غيابات مؤثرة في قائمة الفريق باستثناء حقار، بينما سيكون لاعبو الفريق في المنتخب الوطني للمحليين في قائمة الجهاز الفني للمواجهة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية