رياضة

المريخ يستأنف تحضيراته للتماسيح و»كلتشي» يبدأ تدريبات التأهيل

امتدح الألماني «كروجر» أداء لاعبيه أمام الأهلي عطبرة من خلال اللقاء الذي جرى مساء أمس الأول بالقلعة الحمراء في الجولة الثالثة والعشرين من الممتاز، وأكد أن المواجهة رغم صعوبتها إلا أنها أبانت عزيمة وإصرار لاعبي الأحمر. وحذر الألماني أفراد الفرقة الحمراء من التراخي والاستهتار في مقبل المواجهات لاسيما أمام تماسيح النيل، وقال من خلال المحاضرة التي ألقاها على اللاعبين أمس إن الموقف المتأزم للنيل يجب أن يكون دافعاً للاعبي الأحمر ببذل المزيد من الجهد، خاصة وأن التماسيح ليس لديها ما تخسره الأمر الذي يدفعها لترمي بثقلها من أجل الظفر بالنقاط.. وفي ختام حديثه طالب «كروجر» لاعبيه بالجدية حتى يظفر الأحمر باللقب.
} «كلتشي» وتدريبات التأهيل
بدأ النيجيري «كلتشي أوسونو» برنامج التدريبات التأهيلية اعتباراً من الأمس وذلك في أعقاب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً وحرمته المشاركة أمام الإكسبريس.
} «بلة» يقابل الطبيب
ينتظر أن يقابل نجم الأحمر «بلة جابر» طبيب المريخ من أجل الوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها في مباراة أمس الأول أمام الإكسبريس وحرمته إكمال المباراة ليتم استبداله والدفع بـ»الطاهر الحاج».
} «إبراهومة» ينفي
نفى الكابتن «إبراهيم حسين» (إبراهومة) المدرب العام للمريخ أن يكون فريقه قد تأثر بغياب «كلتشي» و»علي جعفر» و»أمير كمال»، وقال لا يمكن لفريق كبير كالمريخ أن يتأثر بغياب أي لاعب. وأضاف نأمل أن تكمل الجولات المقبلة بصفوف مكتملة، وأشاد (إبراهومة) بالعناصر التي أكملت نقص الفريق وأدت بمستويات جيدة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية