أخبار

«غازي صلاح الدين» يتمنى حضور معركة تحرير فلسطين بعد الانتقال من مرحلة المقاومة

توقع رئيس حركة الإصلاح الآن “غازي صلاح الدين” خلال مخاطبته الإفطار السنوي لمجموعة ” السائحون” أمس (الاثنين) بمنزل الشهيد “علي عبد الفتاح” بمنطقة الدروشاب – شمال الخرطوم، توقع أن تنتقل الفصائل الفلسطينية في حربها ضد العدو الصهيوني من مرحلة المقاومة إلى مرحلة تحرير الأرض بعد زيادة خبرتها القتالية والتقنية.
وتواصلت الغارات الإسرائيلية على غزة وإطلاق الصواريخ على إسرائيل لليوم السابع في الحرب التي أدت إلى استشهاد ما يقارب نحو (175) شخصاً في غزة منذ بدء الهجوم (الثلاثاء) الماضي، بينما تقول إسرائيل إن نحو (1000) صاروخ أطلقت من غزة خلال تلك الفترة. وقالت إنها أسقطت طائرة فلسطينية بدون طيار قرب أسدود صباح أمس (الاثنين).
وقال “غازي” إن المقاومة الفلسطينية فقدت الدعم الرسمي العربي في معركتها الأخيرة، بالإضافة الى صمت الشعوب العربية التي لم تعد تخرج في مظاهرات يومية للتنديد بالعدوان، لكن المقاومة تكتسب أنواعاً من الدعم من خلال استهداف صورايخها للعمق الإسرئيلي وضرب “تل أبيب”. وتمنى “غازي” أن يحضر معركة تحرير فلسطين.
من جانبه زف ممثل الجالية الفلسطينية بالخرطوم “أبوعبادة البشرى” لقيادات المجاهدين في السودان بتصنيع حركة المقاومة الإسلامية (حماس) التي تدير قطاع غزة من خلال جناحها العسكري عدداً من الطائرات من دون طيار لتنفيذ مهمات خاصة في عمق إسرائيل. وقال إن الطائرات نفذت مهامها بنجاح داخل إسرائيل، بينما ضربت صواريخ المقاومة “تل أبيب” بـ(4) صواريخ. وأشاد “أبوعبادة” بالتجربة الجهادية السودانية التي ألهمت الحركات الإسلامية في العالم قبل (20) عاماً، وعدد مآثر الشهيد “على عبد الفتاح” القتالية.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية