رياضة

رئيس القطاع الرياضي بالهلال اللواء «أحمد عطا المنان» في إفادات خاصة لـ(المجهر)

الفوز الذي حققه الهلال على مازيمبي الكنغولي مساء أمس الأول بإستاد الخرطوم في الجولة الأولى من مباريات دوري مجموعات الأبطال أدخل الفرح في قلوب أهل السودان كافة باعتباره جاء على حساب فريق سبق له التتويج بلقب البطولة، بجانب ترشيح للفوز بكأس البطولة لهذا الموسم.. (المجهر) استنطقت اللواء «أحمد عطا المنان» رئيس القطاع الرياضي بالهلال ليتحدث عن فرحة الانتصار والعوامل التي أدت للفوز وكيفية إعداد الأزرق للمواجهات القادمة وما إلى ذلك من موضوعات تطالعونها عبر المساحة التالية من خلال إفادات رئيس القطاع الرياضي لـ(المجهر).
} نكهة خاصة
استهل اللواء «أحمد عطا المنان» حديثه يزف التهنئة للجمهور الهلالي بصفة خاصة وجمهور الرياضة السوداني بصفة عامة بمناسبة الفوز الذي تحقق على الفريق الكنغولي وقال:
(الانتصار على مازيمبي له نكهة خاصة باعتباره حامل اللقب لموسمين بجانب ترشيحه من قبل الفنيين لنيل اللقب الحالي). وأضاف: (البداية تشكل لنا انطلاقة قوية لبقية المواجهات خاصة وإن الفوز منح الأزرق الثقة كما أن النتيجة الإيجابية تعني أن يتقدم الفريق بخطوات ثابتة وواثقة إلى الأمام).
} «سيمبو» كسب الرهان
أوضح اللواء «أحمد عطا المنان» أن من إيجابيات مواجهة أمس الأول اكتشاف مدافع «صمام أمان» هو السيراليوني «ديفيد سيمبو». وقال:(نجح في كسب الرهان بعد أن قدم أداءً جيداً وأدخل الاطمئنان إلى دواخل الكثيرين باعتباره البديل الجاهز للمدافع «سيف مساوي»).
} «مساوي» بخير
طمأن «عطا المنان» القاعدة الجماهيرية الرياضية في السودان بشأن المدافع «سيف مساوي». وقال: (بحمد الله تعالى هو في كامل الصحة والعافية وقد غادر المستشفى ظهر أمس وتوجه إلى منزله وهو في صحة تامة).
} «كاريكا» و»جونيور»
أوضح اللواء «عطا المنان» أن الإعداد يسير الآن بصورة جيدة وينتظر أن يكون أفضل حالاً خلال الفترة القادمة خاصة وأن الأزرق يستفيد من جهود مهاجمه مدثر «كاريكا» بجانب استفادته من جهود البرازيلي «جونيور» الذي انضم للأزرق مؤخراً. وقال: (اللاعبان بإمكانهما منح المقدمة الهجومية القوة الضاربة خاصة في ظل المشكلة التي وضحت خلال المباراة والمتمثلة في سوء ختام الهجمات).
} عناصر فاعلة
كشف «عطا المنان» عن مساع لإضافة عناصر وطنية وأجانب بغرض سد الثغرات، مؤكداً أن اللجنة المعنية بالتسجيلات ستقوم بتنفيذ رغبات الجهاز الفني.
} المغادرة للقاهرة
أبان اللواء «أحمد عطا المنان» أن بعثة الهلال ستشد الرحال إلى القاهرة صباح (الثلاثاء) القادم وذلك لمواجهة الزمالك في الجولة الثانية، مشيراً لتواصل معسكر الأزرق بالقاهرة حتى موعد المقابلة الأفريقية.
} جمهور الهلال والإعلام
في ختام حديثه لـ(المجهر) أشاد اللواء «أحمد عطا المنان» بجمهور الهلال وبالإعلام. وقال: (جماهير الأزرق ليست بحاجة لوصية وقد قامت بدورها على أكمل وجه في تشجيع ومؤازرة اللاعبين وأسهمت في الانتصار الذي تحقق بعد أن تدافعت من تلقاء نفسها من كل حدب وصوب ولا نملك سوى القول إن هذا الجمهور يستحق الاحترام). وأشاد «عطا المنان» بدور الإعلام، مؤكداً أنه أصبح يقوم بدور إيجابي عكس الأدوار السالبة التي كانت ديدن بعضه. وقال: (أتمنى أن تكلل مساعي الجميع في تقدم الأزرق نحو منصات التتويج).

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية