رياضة

المدرب أبو عبيدة سليمان يخاطب كامبوس قبل مواجهة مازيمبي

حرصت (المجهر) على استنطاق المدرب أبو عبيدة سليمان ليتحدث عن مباراة اليوم بين الهلال ومازيمبي الكنغولي في الجولة الأولى من دوري مجموعات الأبطال، خاصة وأن «سليمان» سبق وأن حذر الأزرق من الاندفاع الهجومي أمام الفريق الكنغولي في العام 2009 ليخسر الأزرق بخماسية.
} حال الأزرق
في بداية حديثه أكد أبو عبيدة سليمان أن الهلال في كامل الجاهزية لمباراة اليوم وذلك في أعقاب الأداء الجيد خلال المباريات المحلية. وقال: التنافس الأفريقي يختلف عن المحلي فإن كان مازيمبي قد تغير حاله عن الأعوام السابقة فإن حال الهلال اختلف كذلك.
} رسالة لكامبوس
أبان أبو عبيدة أن البرازيلي كامبوس الذي يقود الهلال في مباراة اليوم هو ذاته من قاد الأزرق للخسارة بخماسية من مازيمنبي. وقال: تم إبعاده ليقضي فترة طويلة عن القلعة الزرقاء ولا ندري أين كان يعمل، وأضاف يعود بذات أخطائه التي سبق أن وقع فيها لأنه لجأ للأسلوب الهجومي أمام فريق كبير.. وأضاف خير للأزرق أن يلعب على التعادل السلبي ليخطف هدفاً عن طريق هجمة مرتدة أو ضربة ثابتة بدلاً من الاندفاع الذي يمكن أن يكلف الفريق الكثير، كما أن سد الثغرات أمر يجب أن يفطن له كامبوس. وأبان أبو عبيدة أن مازيمبي فريق متمرس يمكن أن يسجل أكثر من مرة في حالة اهتزاز شباكه. وقال: إذا فكر كامبوس في إحراز فوز عريض فإنني أتوقع خسارة أكبر للأزرق.
} رسالة للجمهور
أوضح سليمان أن الجمهور يمكن أن يلعب دوراً مؤثراً في نتائج المباريات. ووجه رسالة لجماهير الأزرق بصفة خاصة وجماهير الرياضة بصورة عامة، طالب من خلالها بمساندة ومؤازرة الفريق بالتشجيع الداوي والمتواصل. وقال يجب الابتعاد عن إحباط اللاعبين باعتبارهم في حاجة للدعم المعنوي.
} تمنيات الفوز
وفي ختام حديثه لـ(المجهر) تمنى الكوتش أبو عبيدة سليمان انتصار الهلال في مباراة اليوم ولو بهدف واحد. وقال: فوزنا بهدف يمنحنا ثلاث نقاط ويجعل مازيمبي بلا رصيد مما يرفع من أسهم تأهلنا لدور الأربعة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية