رياضة

الهلال يضع اللمسات النهائية لمواجهة الغد الأفريقية

أجرى الهلال مرانه الرئيسي مساء أمس بإستاد الخرطوم وذلك استعداداً لمباراته أمام مازيمبي الكنغولي في الجولة الأولى من دوري الممتاز الأفريقية والمحدد لها مساء غدٍ (الجمعة). وشارك في مران الأمس جميع اللاعبين باستثناء «مالك» و»محمد أحمد» و»أحمد بشير» واشتمل على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية المتعلقة بالإستراتيجية الفنية للمواجهة التي يدخلها الأزرق بشعار الفوز حتى يسهل من مهمته في الترقي لدور الأربعة من المنافسة، وأدى اللاعبون المران بروح معنوية عالية، بينما أوقف البرازيلي المران أكثر من مرة بغرض معالجة الأخطاء أولاً بأول.
} اهتمام إداري
ظل عدد مقدر من أعضاء لجنة التسيير الهلالية يتابعون تدريبات الأزرق ويقدمون النصح للاعبين مما كان له أثره الإيجابي على نفسيات أفراد الفرقة الزرقاء، وحرص رئيس القطاع الرياضي اللواء «أحمد عطا المنان» على التواجد الدائم مع اللاعبين.
} انضباط المعسكر
فرض القطاع الرياضي ودائرة الكرة ضوابط صارمة على معسكر الفريق بفندق (القراند هوليداي فيلا) وذلك بغرض تهيئة الأجواء وتوفير المناخ الذي يساعد اللاعبين في أداء مهمتهم على أكمل وجه.
} المران الرئيسي
يختتم الأزرق تحضيراته مساء اليوم بمران يشهد وضع اللمسات النهائية على طريقة اللعب بجانب توزيع المهام والأدوار على العناصر التي تخوض المواجهة.
} بروفة تشجيعية
ينتظر أن تختبر روابط الأزرق مؤازرتها للفريق في مباراة الغد من خلال البروفة التشجيعية من خلال مران اليوم الختامي.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية