أخيره

عيون وآذان

> في أول تعليق للبروفيسور “إبراهيم غندور” على نتائج انتشار الصحف خلال العام 2013م الذي جاء بـ(الانتباهة) في المركز الأول و(المجهر) في المرتبة الثانية، قال إن الصحف الأكثر انتشاراً هي الأكثر دفاعاً عن السودان، وفي ذات الوقت لا تعادي المؤتمر الوطني والحركة الإسلامية، وأن الصحف الأكثر هجوماً على الحزب الحاكم والدولة تقبع في مؤخرة القائمة!! وأثنى بروفيسور”غندور”على الأداء الصحافي والإعلامي وتعهد بالثبات والتمسك بالانفتاح والحريات وعدم التراجع عنه.
مصادر (عيون وآذان) كشفت عن اتجاه في قيادة الحزب الحاكم، لإيقاف (الدعم) الذي تحصل عليه بعض الصحف دون فائدة.
> مسؤول كبير قال إن والي سنار “أحمد عباس” لم يتم إعفاؤه من منصبه حتى اللحظة، ولم يصدر تكليف لأحد بإدارة الولاية، وإن الوالي “أحمد عباس” طلب من الرئيس منحه إجازة لمدة 45 يوماً للراحة من رهق العمل ووعثاء المتابعة اليومية للأداء. وبعد مشاورات مع النائب الأول تم منحه فقط (30) يوماً ليعود بعدها لمزاولة نشاطه. وقطع المسؤول الكبير في حديث لمجموعة من قيادات المؤتمر الوطني، بأن والي سنار لم يطلب منه مطلقاً تقديم استقالته!!
> بات في حكم المؤكد أن تشهد جامعة الخرطوم تغييرات كبيرة في الإدارة العليا للجامعة وعمداء الكليات والمسؤولين عن الإدارة، بعد أن تكشف ضعف أداء إدارة الجامعة ومعالجتها غير الموفقة للأحداث التي شهدتها الجامعة في الآونة الأخيرة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية