أخبار

ضبط كميات كبيرة من الذخائر بمعسكر السلام للنازحين بـ«الفاشر»

تمكنت شرطة مباحث القسم الأوسط بمدينة” الفاشر” حاضرة ولاية شمال دارفور مساء أمس (الثلاثاء)، من ضبط كميات كبيرة من ذخائر (الدوشكا (و(القرنوف) وذخائر (للكلاشنكوف)، بمربع (5) بمعسكر السلام للنازحين بمدينة” الفاشر”، كما تم ضبط كميات أخرى من الذخائر بنفس المربع بحوزة ثلاث متهمات من النساء بمنزلين مختلفين. وقال مدير شرطة الولاية بالإنابة العميد “الرشيد موسى الزين” في تصريحات صحفية، إن المداهمة قد تمت أمس (الثلاثاء). بناءً على معلومات وردت للشرطة من مصادرها، بوجود أسلحة وذخائر في منطقة تسمى (أبوجا) بمربع (5).
وذكر “الرشيد” أن الشرطة قد قامت بإرسال مصادرها إلى الموقع، حيث أكدت صحة المعلومات الواردة بوجود ذخائر كثيرة تتحول من مكان إلى مكان وتم رصدها،لافتاً إلى أنه قد تم اتخاذ كافة الترتيبات القانونية والمتمثلة في أمر التفتيش وغيرها.
وقال “الرشيد” إن الضبطية وغيرها من الضبطيات الفائتة جهد شرطة مباحث القسم الأوسط، بجانب جهود القرارات الصادرة من لجنة أمن الولاية، ولجنة أمن المحلية، بجانب التنسيق الكامل بين الأجهزة الأمنية المختلفة، سواءً أكانت القوات المسلحة وجهاز الأمن الوطني والمخابرات وحرس الحدود والاحتياطي المركزي، مشيراً إلى وجود غرفة متكاملة قال إنها تضم كل الأجهزة الأمنية.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية