أخبار

الشرطة تنفي تعرض الملازم «غسان» المتهم بفساد مكتب الوالي للتسمم

قالت الشرطة إن الملازم “غسان عبد الرحمن بابكر” ـ المتهم في قضية فساد مكتب والي الخرطوم ـ يتمتع بصحة جيدة وأنه لم يتعرض لأي تسمم أو أي وعكة صحية، مؤكدة عدم تعرضه لأي تهديد، مبينة أنه لم يدلِ بأي تصريحات لأي جهة أو أي شخص.
وأثارت قضية منسوبي مكتب والي الخرطوم، المتهم فيها اثنان من موظفي مكتب الوالي، حفيظة الرأي العام بعد أن ثبت تورطهما في اختلاسات وتزوير قطع أراضٍ بلغ إجمالي المبالغ المنهوبة فيها (17.835) مليار جنيه بالقديم، وتم إطلاق سراحهما بموجب مادة التحلل من قانون الثراء الحرام ما اضطر وزير العدل إلى إصدار أوامر بالقبض عليهما مرة أخرى. وراجت شئعات على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي (واتساب، وفيس بوك) تفيد بأن الملازم “غسان” المتهم الأول في القضية تعرض لتهديد بالقتل من قبل جهات لا ترغب في إفصاحه بمزيد من المعلومات.
وأفادت الشرطة في تعميم صحفي عبر المكتب الصحفي أمس (الاثنين) أنه بعد أن تم القبض على الملازم شرطة “غسان عبد الرحمن بابكر”، تم تداول الكثير من الشائعات والأقاويل حول صحته وتهديد حياته وطريقة التعامل معه الأمر الذي سبب كثيراً من اللغط والإزعاج لأسرته وأهله داخل وخارج السودان. وأكدت الشرطة في تعميمها أن الملازم “غسان” لم تتخذ ضده أي إجراءات استثنائية أو تعسفية وأنه تم حجزه وإيقافه وفق الإجراءات القانونية المتبعة في مثل هذه الحالات. وذكرت أنه يتمتع بكل الحقوق التي يكفلها له الدستور والقانون إلى حين الفصل في القضية.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية