رياضة

المريخ يستقبل الهلال مساء بشيخ الإستادات في المواجهة المؤجلة من الممتاز

يستقبل المريخ عند الثامنة من مساء اليوم باستاد الخرطوم ضيفه الهلال في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن للممتاز في دورته الأولى، في مواجهة يدخلها الفريقان بدوافع الحصول على النقاط الثلاث من أجل إنهاء الدورة الأولى في صدارة المنافسة.
} المريخ ومحاولات استعادة الصدارة
يدخل الأحمر مباراة اليوم وفي رصيده (30) نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن الهلال المتصدر، وكسب الفريق آخر مبارياته أمام الهلال الفاشر بثنائية «بلة جابر» و»تراوري»، ومنذ عودة البعثة من الفاشر انتظم اللاعبون في تدريبات يومية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الألماني «أتوفيستر» وطاقمه المعاون وبمشاركة جميع اللاعبين باستثناء «هيثم» و»باسيرو» و»عنكبة» و»أكرم» وضفر»، وأدى الفريق مرانه الرئيسي بملعبه صباح أمس الأول، ومن خلاله فرغ الإطار الفني من وضع إستراتيجيته الفنية التي تعتمد على محاصرة الأزرق من الجبهات كافة اعتماداً على تحركات طرفي الملعب واختراقات ثنائي المقدمة الهجومية والارتداد السريع إلى المناطق الدفاعية في حالة فقدان الكرة، وقد أجاد اللاعبون تنفيذ الإستراتيجية الفنية بصورة جيدة مما أدخل الاطمئنان في قلوب أفراد الإطار الفني.
واختتم الأحمر تحضيراته صباح أمس بمران راجع من خلاله الإطار الفني إستراتيجيته الفنية مع اللاعبين، بجانب توزيع المهام والأدوار على العناصر التي تخوض المواجهة.. مما يجدر ذكره، أن الأحمر انتظم في معسكر مغلق بفندق (برادايس) وسط ضوابط مشددة من دائرة الكرة والقطاع الرياضي بإشراف الألماني «أتوفيستر».
} «ضفر» يغيب
يغيب المدافع «أحمد عبد الله ضفر» عن مباراة اليوم بسبب الإيقاف بالبطاقة الحمراء، التي حصل عليها في مباراة هلال الفاشر.
} الهلال والتمسك بالصدارة
يدخل الأزرق مواجهة اليوم وفي رصيده (31) نقطة في الصدارة، وقد كسب مباراته السابقة أمام الأهلي عطبرة بثلاثية، وينخرط أفراده في التدريبات التي ظلت تجري في الفترة المسائية بعدد من الملاعب، وأدى مرانه الرئيسي مساء أمس الأول بملعب السلاح الطبي بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء المدافع «مالك محمد أحمد» المصاب، وتحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرازيلي «كامبوس» وطاقمه المعاون، وتم تنفيذ طريقة اللعب والوقوف على مدى إجادة اللاعبين لها، بجانب الاطمئنان على جاهزية العناصر التي يتم الدفع بها، ويدخل الأزرق المواجهة بصفوف مكتملة باستثناء المدافع «مالك» الذي يغيب بسبب الإصابة.
} «مرجان» وإدارة المباراة
رغم إشراف البرازيلي «كامبوس» على تدريبات الأزرق إلا أنه قرر منح صلاحياته لمساعده «مجدي مرجان» ليشرف على مباراة اليوم، بينما يشاهدها البرازيلي من على المقصورة.
} مخاوف التحكيم
يشكك طرفا مقابلة اليوم من أخطاء الحكام ويرمي كل طرف باللوم على لجنة الحكام المركزية لدورها في اختيار حكام من ذوي الأخطاء المتكررة أو من المغمورين، وقد طالب الأحمر بحكام أجانب مبدياً استعداده للمساهمة في تحمل نفقات إحضارهم.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية