رياضة

المريخ يؤدي مرانه الرئيسي لقمة (السبت) ويستعيد الثنائي «الباشا» و«كمال»

أجرى فريق الكرة بالمريخ مراناً صباح أمس بالأكاديمية، وذلك استعداداً للمباراة المؤجلة من الجولة الثامنة للممتاز أمام الهلال والمحدد لها مساء بعد غدٍ السبت، وشارك في المران جميع اللاعبين، بينما أشرف الجهاز الفني بقيادة «أتوفيستر» وطاقمه المعاون على المران الذي خصص لمعالجة السلبيات التي صاحبت الأداء أمام هلال الفاشر. وحرص الألماني على محاضرة اللاعبين حاثاً على تواصل الأداء القتالي أمام الهلال، مطالباً بضرورة الانضباط والأداء الجاد، وأبان أن الجاهزية هي المعيار لدخول التوليفة الأساسية.
} المران الرئيسي
يؤدي الأحمر مرانه الرئيسي صباح اليوم بالأكاديمية، ومن خلاله ينفذ الإطار الفني إستراتيجيته الفنية التي ينوي انتهاجها في مباراة السبت، بجانب الاهتمام بتدريبات اللياقة البدنية، وكان اللاعبون قد انتظموا اعتباراً من مساء أمس في معسكر مغلق بفندق (برادايس).
} المران الختامي
يختتم الأحمر تحضيراته صباح غدٍ الجمعة بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم(2)، ومن خلاله يضع الإطار الفني اللمسات النهائية على طريقة اللعب، بجانب توزيع المهام والأدوار على العناصر التي يقع عليها الاختيار للمشاركة في (ديربي) الممتاز.
} «الباشا» و»كمال» يعودان
يعود الثنائي «أحمد الباشا» و»أمير كمال» للمشاركة في مباراة السبت، وذلك بعد أن غاب الأول عن مباراة هلال الفاشر بسبب المرض بينما غاب «كمال» بسبب الإيقاف.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية