رياضة

الهلال يستأنف تحضيراته عصراً بالـخارجية.. والجهاز الفني يركز على اللياقة البدنية

يعود الهلال لاستئناف تدريباته بملعب الخارجية عصر اليوم، وذلك عقب انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس عقب عودة البعثة من عطبرة ظهر أمس عبر القطار بعد أن حافظ الأزرق على صدارة المنافسة برصيد (31) نقطة بفارق نقطة عن نده المريخ بانتصاره على الأهلي عطبرة بثلاثية بعد أن نفذ اللاعبون الإستراتيجية الفنية للجهاز الفني..
} أول ظهور للبرازيلي
يشرف على مران اليوم البرازيلي كامبوس كأول ظهور رسمي له عقب التعاقد معه لتولي المهام الفنية خلفاً للتونسي النابي. وكان كامبوس قد حرص على مشاهدة مباراة أمس الأول بين الأزرق والإكسبريس من على المقصورة الرئيسية ووقف على مستويات اللاعبين. وينتظر أن يعقد اجتماعاً بالكوتش مجدي مرجان بغرض الاستماع إلى تقرير بشأن جاهزية اللاعبين.
} اللياقة البدنية
يركز الإطار الفني للأزرق اعتباراً من مران اليوم على تدريبات اللياقة البدنية، وذلك حتى يقضي على ظاهرة تراجع معدلها في الحصة الثانية.
} اهتمام بالقمة
أعلنت مجلس إدارة نادي الهلال الطوارئ لمباراة السبت أمام المريخ في المواجهة المؤجلة من الجولة الثامنة، وتقرر أن يشكل الأعضاء حضوراً في التدريبات، بجانب تهيئة الأجواء التي تساعد الإطار الفني في انجاز المهمة على أكمل وجه.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية